إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

رصد 220 مليون يورو لخطفه.. برشلونة يصارع ريال مدريد على هذا اللاعب
break

رصد 220 مليون يورو لخطفه.. برشلونة يصارع ريال مدريد على هذا اللاعب

الأحد 09 ديسمبر 2018
06:35 PM بتوقيت السعودية

بدأ فريق برشلونة الإسباني، البحث عن رأس حربة بديلا عن مهاجمه الأوروغوياني، لويس سواريز، الذي أصبح يعاني من إصابات متتالية بين الحين والآخر، بالإضافة إلى تذبذب مستواه.

وكشفت صحيفة “ديلي ستار”، مساء الأحد، عن أن النادي الكتالوني يوجّه أنظاره إلى الدوري الإنجليزي، وتحديدًا فريق توتنهام، لخطف مهاجمه هاري كين، راصدا له مبلغًا يصل إلى 220 مليون يورو.

ووفقا لمصادر الصحيفة في خبرها، فإن النادي اللندني، لم يقاوم فرصة بيع نجمه المتألق، صاحب الـ25 عاما، لتسديد تكاليف بناء ملعبه الجديد، الذي من المقرر افتتاحه مطلع العام المقبل.

وتألق “كين” في الأعوام الأخيرة مع توتنهام، محققا لقب هداف الدوري الإنجليزي في مناسبتين، قبل أن يحقق لقب هداف المونديال، الصيف الماضي مع المنتخب الإنجليزي.

وفي وقت سابق، قال الأوروغواياني لويس سواريز، إن على برشلونة البحث عن مهاجم جديد يحل محله، بعد أن تخطى الثلاثين.

وقالت تقارير إعلامية إن سواريز، الذي سيكمل عامه الثاني والثلاثين بعد 6 أسابيع، ربما يقصد أن موعد اعتزاله لعب كرة القدم “اقترب”.

وانتقل سواريز إلى “كامب نو” في صيف عام 2014، بعد مسيرة تألق في أياكس أمستردام الهولندي، وليفربول الإنجليزي، ليشكل مع زميليه ليونيل ميسي ونيمار، مثلث رعب هو الأفضل في تاريخ النادي.

ويعد هاري كين من الأولويات المهمة لرئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، ويحاول منذ الموسم الماضي الحصول على خدماته، كما جدد اهتماماته للظفر به في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محلل كورة: مدرب إنجلترا يعتمد على الشباب وهاري كين هو الأكثر خبرة

شاهد أيضاً:

الأحد 09 ديسمبر 2018
06:35 PM بتوقيت السعودية