القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

رشوان توفيق لبرنامج “هم وأنا” : أكره السينما ولم أكن محظوظاً فيها !

قال الفنان المصري القدير “رشوان توفيق” إن الفنان “عبد المنعم إبراهيم” كان من أعظم الفنانين الذين جاءوا في تاريخ السينما المصرية فهو ممثل درامي وكوميدي شامل ويشهد له بذلك أعماله مثل الشهد والدموع و سكر هانم لافتاً إلى أنه حين عُرضت عليه شخصية “سُكر هانم” كان رافضاً لهذا الدور لأنه سيجسد فيه شخصية “امرأة”.

وأضاف “توفيق” خلال حواره مع برنامج “هم وأنا” المذاع على فضائية “روتانا مصرية” أنه كان مرشحاً لعمل فيلم “غروب وشروق ” بدلاً من الفنان إبراهيم خان ، لكن الظروف لم تتح عمل هذا الدور رغم ترشيح الفنان “رشدي أباظه” له ، مشيراً إلى أنه لم يكن يحب السينما ولم يكن محظوظاً فيها بعكس الأعمال التلفزيونية ، فهو يعتز بالكثير منها مثل “امرأة من زمن الحب” مع الفنانة سميرة أحمد و”لن أعيش في جلباب أبي” مع نور الشريف و”الليل وآخره” مع يحيى الفخراني .

وأشار إلى أن مسلسله مع الفنان “عادل إمام” “أستاذ ورئيس قسم” من أضخم الأعمال الرمضانية وأنه أحب سيناريو ًالمسلسل والفكرة القائمة عليه !.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر