القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

رسمياً.. الاتحاد ورئيسه السابق يدخلان جينيس بتحقيق النادي لـ232 بطولة خلال فترة رئاسته

بتحقيقه 232 بطولة على مستوى كافة الألعاب كأكثر رئيس ناد في العالم حقّق بطولات منذ أن تربع على كرسي الرئاسة لناديه حتى رحل، أعلن الموقع الخاص بموسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية رسمياً عن دخول نادي الاتحاد السعودي ورئيسه السابق وعضو شرفه الحالي منصور البلوي للموسوعة ضمن الشخص الأكثر تأثيراً في الوسط الرياضي السعودي.

وجاء دخول اتحاد جدة السعودي ورئيسه السابق وعضو الشرف الحالي للموسوعة بعد أن حقق الفريق في فترة رئاسته 232 بطولة كأكثر رئيس ناد في العالم تحقيقاً للبطولات.

هذا ولن يكون دخول الشخص الأكثر تأثيراً في الوسط الرياضي السعودي لموسوعة جينيس إنجازاً شخصياً له فقط، بل خاص بنادي الاتحاد أيضاً، حيث سيكون توثيقاً هاماً للنادي من أجل إظهار كافة البطولات التي تحققت في عهد البلوي.

ويعتبر تحقيق دوري أبطال آسيا لموسمين متتاليين 2004، 2005 والوصول لمونديال الأندية وتحقيق المركز الرابع من أبرز بطولات الاتحاد في عهد البلوي.

وكان البلوي حرص طيلة الأيام الماضية على التواصل مع إحدى الشركات الكبيرة العالمية المختصة بالإحصائيات الرقمية، حيث سينعكس هذا التوثيق التاريخي للرئيس الذهبي منصور البلوي ونادي الاتحاد إيجابياً على الرعاة الذين قد يعلن عنهم في الفترة المقبلة.

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر