القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

رسالة مؤثرة من مي العيدان لـ والدتها في ذكرى وفاتها

نشرت الفنانة والإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها الشخصي على موقع “انستغرام”  صورة لوالدتها الراحلة، في ذكرى وفاتها الثامنة، وعلقت عليها برسالة مؤثرة.

وقالت العيدان : “في مثل هذا الْيَوْمَ قبل ٨ سنوات فقدت أم كان حضنها هو الدنيا تحمل بسمه ترضي القلب عندما كنت تحت اقدامها لا اسمع منها إلا كلمة – الله يرضى عليج يابنتي – عندما اسافر كانت دائماً جسر الوصل لي بالكويت فان غبت أسبوع تفاجئني باتصالها لتقول لي متى سوف تأتين”.

وأضافت “وعندما أعمل في وزارة الاعلام لساعات متأخرة من الاستحالة أن تنام قبل رجوعي للبيت وكان لايطيب لي الاكل بدونها و لا النوم إلا قربها وبطعم السعادة لا اشعر به إلا مع ابتسامتها اعترف خسرتك بقلب غير راضا وبلسان لا يسعه إلا ان يقول رحمك الله يا امي”.

في مثل هذا الْيَوْمَ قبل ٨ سنوات فقدت أم كان حضنها هو الدنيا تحمل بسمه ترضي القلب عندما كنت تحت اقدامها لا اسمع منها الا كلمة – الله يرضى عليج يابنتي – عندما اسافر كانت دائماً جسر الوصل لي بالكويت فان غبت أسبوع تفاجئني باتصالها لتقول لي متى سوف تأتين وعندما اعمل في وزارة الاعلام لساعات متاخره من الاستحالة ان تنام قبل رجوعي للبيت وكان لايطيب لي الاكل بدونها و لا النوم الا قربها وبطعم السعاده لا اشعر به الا مع ابتسامتها اعترف خسرتك بقلب غير راضا وبلسان لايسعه الا ان يقول رحمك الله يا امي??

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidan) on

تحرص مي العيدان دائما على مشاركة جمهورها بمقاطع فيديو لها وهي تنتقد كل ما يدور على الساحة الفنية.

هذا قد يعجبك:

مي العيدان شجون موبويه مافي بويه أتزوج لكن بسبب الأدوار اللي خذتها

[vod_video id=”pugCRpohUxyfNiAptlVq7w” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر