إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

نسرين طافش
break

رسالة حب مطوّلة من نسرين طافش لهذا النجم «العنيد»

الإثنين 05 نوفمبر 2018
03:26 PM بتوقيت السعودية

وجهت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستقرام”، رسالة حب للنجم أيمن زيدان، لمجهوداته الكبيرة في خروج الكثير من نجوم الفن، ووصفته بـ”العنيد”

إعلان

ونشرت “نسرين” صورة لأيمن زيدان، وعلقت عليها قائلة: “إنه العنيد.. هكذا أسميه.. وكم تشبهه حقا هذه الصورة بين تقاسيم وجهه المعبرة عن ألف حكاية بفصول لم ترو بعد، ترنو عيناه الشجاعتان اللتان تحملان شرارة الشغف متقدة، رغم أنف ما كان وما هو كائن وما سوف يكون.. هو أحد أبرز أسباب نهضة الدراما السورية في التسعينات وما بعدها، حيث أوقد شعلة الانطلاقة الكبرى في (نهاية رجل شجاع) ثم (أخوة التراب) وغيرها الكثير والكثير”.

وأضافت: “أعطى وألهم أجيالا ببراعة فارس نبيل من قصص الأساطير.. فهو من أطلق عشرات النجوم الشباب والشابات في سماوات الدراما السورية العريقة العميقة، ممن أصبحوا اليوم أسماء كبيرة يشار إليها بالبنان.. وجود قامة كبيرة كالفنان القدير العميق الرائع أيمن زيدان في الفن بركة.. الله يسعدك ويطول بعمرك أبو حازم، كتبت كلماتي البسيطة تلك حبا عرفانا تقديرا ولم أنصفه بعد”.

يشار إلى أن نسرين طافش انتهت من تصوير فيلم “النادي السري للرجال”، مع النجم كريم عبد العزيز والفنانة غادة عادل ومجموعة من نجوم السينما المصرية، ومن المقرر عرضه نهاية العام الجاري.

ومن المفترض أن تحدد وجهتها الدرامية المقبلة خلال الفترات المقبلة لخوض السباق الرمضاني المقبل.

ابنة سيرين عبد النور تغني إذا بدك ياني

شاهد أيضاً:

الإثنين 05 نوفمبر 2018
03:26 PM بتوقيت السعودية