القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

رسالة أب على الإنترنت ترحم طفلته وتنقذها من الموت

“أحمد بن حمدان السهيمي”، سعودي ضرب خير مثال للإنسانية، حيث قرر إنهاء معاناة طفلة لم يتجاوز عمرها العامين، ولا تربطه أي علاقة بها، من تليف الكبد، وذلك بالتبرع بجزء من كبده لها.

وتعود تفاصيل الواقعة التي نشرتها صحيفة “الرياض”، إلى مشاهدة السهيمي الذي يعمل كعضو في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، في المنطقة الشرقية، مناشدة لوالد الطفلة على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، يطلب خلالها التواصل معه للتبرع بجزء من الكبد لابنته.

تواصل “السهيمي” مع والد الطفلة، وأخبره برغبته في التبرع بجزء من كبده لـ”طفلته” ليرحب والد الطفلة التي ترقد في العناية المركزة بأحد مستشفيات الرياض على الفور.

خضع “السهيمي” لعدد من الإجراءات والتحاليل الطبية التي امتدت قرابة 8 أشهر، تم التأكد من خلالها من ملاءمة كبده للطفلة، ليخضعا للعملية الجراحية يوم الخميس الماضي، تلك الجراحة التي تكللت بالنجاح، حيث يتعافى السهيمي بالمستشفى في الوقت الحالي.

وتوجه الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند، بالشكر لعضو الهيئة، على هذه المبادرة الإنسانية النبيلة، طالبًا من الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.

[more_vid id=” x3eAkSsqQS0CWeer16EhFg” title=”رجل يعاني من انتفاخ غريب في صدره والأطباء ظنوا أنه ورم” autoplay=”1″]

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي الأستاذ أحمد بن عبد العزيز قطان، اليوم، معالي وزير الدفاع ووزير الخارجية بالإنابة لجمهورية مدغشقر ليون راكوتونيرينا، في العاصمة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر