القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

رد عنيف من “كلوب” على اتهام محمد صلاح بالتمثيل.. ماذا قال؟

انتقد مدرب فريق ليفربول الإنجليزي الألماني “يورغن كلوب” الاتهامات التي وجهت إلى اللاعب الدولي المصري محمد صلاح مؤخرا، بأنه يمثل تمثيلاً لا مبرر له من أجل الحصول على ضربات جزاء، واصفا من اتهموه بأنهم أصحاب “معايير مزدوجة”.

وكانت حملة انتقادات واسعة، طالت “صلاح” بعد أن حصل على ضربة جزاء في مباراة ليفربول أمام نيوكاسيل وبرايتون، قبل أن يُتهم مرة أخرى بتمثيل السقوط في مباراة كريستال بالاس.

وقال يورغن كلوب عند سؤاله في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة ليفربول مع ليستر سيتي، إن كلا الضربتين أمام نيوكاسل وبرايتون حقيقيتين، أما الحالة الثالثة فإنه لم يحصل على ضربة جزاء وبالتالي لا يوجد داعي للحديث عن الموضوع.

ونقلت صحيفة “تلغراف” البريطانية، عن المدرب الألماني عبارته: “لا يوجد لدي سبب للحديث مع صلاح بشأن قضية التمثيل”.

وشدد المدرب الألماني على أنه لا يريد لأي من لاعبيه السقوط على أرضيه الملعب بدون سبب، وقال: ” ليس علي أن أتكلم مع اللاعبين بشأن أمور واضحة، وصلاح يعرف هذا”.

الجدير بالذكر أن الريدز هم الأقرب للحصول على “البريميرليغ” هذا العام، بعد أن تمكن نيوكاسل من هزيمة يونايتد سيتي 2-1 المنافس الأكبر لليفربول، وهو ما وسع الفارق بينهما إلى 7 نقاط.

[more_vid id=” 5yKkVsYv3dQ8okiHGzOUg” title=”على طريقة أنا مافيا.. محمد صلاح يحتفل بجائزة أفضل لاعب إفريقي” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر