إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

رحمة رياض تسافر إلى بيروت لهذا السبب
break

رحمة رياض تسافر إلى بيروت لهذا السبب

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018
03:34 PM بتوقيت السعودية

أعلنت الفنانة رحمة رياض عن توجهها إلى العاصمة اللبنانية “بيروت”، لتسجيل أعمال غنائية جديدة، ومن المقرر أن تكشف عن تفاصيلها خلال الفترة المقبلة.

إعلان

ونشرت “رياض” فيديو مصورا لها من المطار، عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، قالت فيه: “رايحة بيروت أسجل أغاني جديدة، ورح تعجبكم هواية (كثيرا)”.

رحمة رياض تتوجه الى بيروت لتسجيل اعمال غنائية جديدة

وكانت الفنانة العراقية، رحمة رياض، كشفت في وقت سابق، عبر حسابها على موقع “سناب شات”، سبب عدم زواجها حتى الآن، موضحةً أنها تحب عملها بشكل جنوني، وتعتبره حب حياتها الحقيقي.

ونشرت “رحمة” فيديو مصورا، أعربت من خلاله عن انزعاجها من السؤال حول سبب عدم زواجها حتى الآن وقالت: “8 سنوات أتسأل نفس السؤال ويتحكى علي نفس الحكي.. يعني في السنين دول في ناس اتجوزت وناس اطلقت وناس خلفت.. وأنتم لسه بتسألوني يعني أنتم عندكم مشكلة لما تشوفوني سعيدة.. أنا تغيرت كتير في حياتي خلال هذه السنوات.. كبرت واشتغلت ونجحت وسافرت وغيرت مكان إقامتي.. وبعد كل ده بتسأل نفس السؤال”.

وأطلقت رحمة رياض، مؤخرا، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “وعد مني”، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وتوزيع محب الراوي، وحصلت الأغنية أكثر من 49 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

عرب وود.. أفلام كلاسيكية تعود للسينما مرة أخرى

شاهد أيضاً:

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018
03:34 PM بتوقيت السعودية