القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

رحلات قصيرة يمكنك القيام بها قبل نهاية 2016

أوشك عام 2016 على نهايته، فإذا أردت قضاء رحلات قصيرة قبل نهاية العام، هناك عدد من الوجهات التي تناسب الرحلات القصيرة، التي تناسب نهاية العام، فمن جانب تتخلص من الضغوط اليومية ومن جانب آخر تجدد نشاطك وتكمل خريطة الرحلات لهذا العام.

فهذه الـ”رحلات قصيرة” لا تحتاج لوقت طويل للقيام بها فهي مدن وعواصم قريبة من الشرق الأوسط، لذلك يمكن الوصول إليها بسهولة وقضاء عطلة قصيرة دون إزعاج.

1-  المغرب

رحلات قصيرة للمغرب في عطلة نهاية الأسبوع ستمنحك الطاقة بالتأكيد فهي قريبة ويمكنك إيجاد رحلات مناسبة خاصة إذا قررت زيارة المدينة الزرقاء “شقشوان” فهي مدينة سياحية تمنحك الهدوء والراحة ولا تحتاج سوى ليومين لتتمتع بها.

[foogallery id=”277156″]

2- الأردن

تضم مجموعة متميزة من الأماكن على البحر الميت، كما أن رحلات التخييم في قلب الصحراء متميزة وسوف تجدد طاقتك بالتأكيد، كما أنها من الرحلات القصيرة التي لن تستغرق وقت طويل فيمكنك قضاء عطلة الأسبوع بها قبل بداية العام الجديد.

[foogallery id=”277164″]

3- تركيا

على الرغم من برودة جوها في الشتاء، إلا أن الثلج قد يمنح بعض المدن بريق خاص ومنها تركيا، وبإمكانك الابتعاد عن العاصمة اسطنبول والتوجه إلى الأماكن الساحلية الأخرى للتمتع بالهواء والتواجد قرب الشاطئ بعيدا عن زحمة العاصمة.

[foogallery id=”277171″]

4- اليونان

من الدول الساحلية التي ستمنحك التغيير، فاليونان تجمع بين المناطق السياحية ومناطق الراحة والاسترخاء بين البحر والهواء النقي، فهذه الرحلة ستجدد نشاطك، فالجزر اليونانية من أجمل الأماكن التي يمكنك أن تقصدها لأيام قصيرة وتستمتع بها.

[foogallery id=”277176″]

5- إيطاليا

من الدول الأوروبية التي يسهل السفر إليها لقضاء أجازة قصيرة، فالوصول إليها لن يستغرق أكثر من 5 ساعات لذلك هي تعد من المدن الأوروبية القريبة التي يمكنك الاستمتاع بالمطاعم بجانب التسوق والاسترخاء فيها دون أن تعاني من السفر لمسافة طويلة.

[foogallery id=”277181″]

6- أسبانيا

تجربة فريدة ومختلفة مع المهرجانات في الشوارع الطقس المعتدل، بجانب الروح الإسلامي للعديد من المناطق، وتماما مثل إيطاليا لن تستغرق الرحلة وقت طويلة فمن المملكة العربية السعودية لا تحتاج لأكثر من 5 ساعات وتكون في قلب عواصم الإسلام القديمة.

[foogallery id=”277186″]

7- البرتغال

الموسيقى المميزة والشواطئ الجميلة، بجانب الطعام المتعدد الجنسيات فهو خليط بين الأسلوب الأوروبي والأسلوب الآسيوي في الطعام لذلك له مذاق خاص وبهذه المميزات تحصل على رحلة قصير ممتعة في غضون 5 ساعات تقريبا والبلد مناسبة تماما لهذه النوعية من الرحلات.

[foogallery id=”277191″]
صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر