القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

رجل يدخن أشد أنواع الفلفل حرارةً .. شاهدوا ماذا حدث له

فيما يبدو أن تناول فلفل كارولاينا ريبر الحار لم يعد يؤثر على تيد باروس مدون الفيديوهات الشهير الذي يمتك قناة على موقع يوتيوب باسم “tedbarrus”، لذلك فكر بأخذ الأمور إلى مستوى جديد.

ويعرف تيد باروس بلقب “The Fire Breathing Idiot” أي “نافث النيران الأبله”، بسبب فيديوهات التحدي خاصته المخصصة في تناول الفلفل الحار وأكثر الصلصات الحارة في العالم إلى شرب أسوأ أنواع الصودا.

[vod_video id=”75dnGZt06cV5iUgMiDcw” autoplay=”1″]

وعبر هذا المقطع الذي نشره تيد مؤخرا، يحاول القيام بأمر أشد خطورة، إذ قرر تناول فلفل كارولاينا ريبر الحار الذي يعد من أشد أنواع الفلفل حرارة في العالم، لكن عوضّا عن تناوله، قام بتدخينه باستخدام الكأس الزجاجية المخصصة لتدخين الحشيش.

حيث وضع قطع الفلفل الحار في المكان المخصص من الوعاء الزجاجي، ثم أشعلها باستخدام القداحة، وبدأ بتنشق البخار المندفع من خلالها، ومن ثم اندفع في موجةٍ من السعال، وسمع صوت تنفسه الحاد بسبب الحرارة التي خلفها الفلفل.

وفي بداية تسجيل الفيديو، نسمع تيد يقول: “إننا نعيش مرة واحدة، وهذه المرة الأولى التي أحس فيها بالخوف من القيام بشيء على موقع يوتيوب”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل واسع ووصل عدد المشاهدات ما يقارب 42,8 الف مشاهدة، لكن ليس هذه الطريقة الموصى بها لتناول فلفل كارولاينا ريبر.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر