القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

رجعتيني لبدايتي.. عاصي وكوليت الحلاني في عيد زواجهما الـ25

رجعتيني لبدايتي لم تكن مجرد أغنية جميلة أخرى للنجم عاصي الحلاني. بل هي هدية مختلفة خصصها لمناسبةٍ مميزة جداً تحل يوم 28 يوليو. إذ يصادف هذا العام مرور ربع قرنٍ على زواج الفنان عاصي الحلاني وزوجته كوليت بولس. وفي هذه المناسبة طرح أغنية رجعتيني لبدايتي احتفالاً بقصة حبهما المستمرة منذ 25 عاماً. أطلت كوليت بولس معه في الكليب أيضاً، وظهرا وهما يرتبان سوياً احتفالاً صغيراً في منزلهما بشكلٍ جديد على ألحان الأغنية.

عاصي الحلاني.. رجعتيني لبدايتي

رحعتيني لبدايتي رجعتيني لبدايتي هي إذاً هدية فارس الغناء العربي لجميلة لبنان زوجته كوليت بولس. وقد جرى تصوير الفيديو كليب في مزرعته في منطقة الحلانية.

استمعوا إلى أغنية رجعتيني لورا

[vod_video id=”LOzLRnk2xAB1cXaeH5Dkg” autoplay=”1″] وبمجرد صدورها، حققت الأغنية نجاحاً كبيراً منذ الساعات الأولى لطرحها، إذ وصل عدد مشاهاته خلال ساعات إلى 70 ألف.

عاصي الحلاني وكوليت بولس

[vod_video id=”ijvG8UfoHtFwzsaaFjnhQ” autoplay=”1″]
الفيديو كليب من إنتاج شركة روتانا، والأغنية من كلمات عبير أبو إسماعيل، ألحان حسان عيسى، توزيع عمر صباغ، وماسترينغ محمد المقهور. وتضمن الفيديو مجموعةً كبيرة من الصور والذكريات التي جمعت بين عاصي وكوليت.

رجعتيني لبدايتي.. ما هي البداية؟

رجعتيني لبدايتي بدأت قصة حب عاصي الحلاني وكوليت بولس بعد لقاءٍ لهما مصادفةً في عمل تليفزيوني قديم. فهما اجتمعا في كليب أغنية واني مارق مريت، وظهرت كوليت فيه. ونشأت حينها علاقة إعجابٍ تطورت إلى حبٍ كبير. تكللت هذه العلاقة بالزواج عام 1995، من دون حفل زفاف بسبب معارضة الأهل لهما. ونتج عن هذا الزواج ثلاثة أبناء ماريتا، دانا والوليد. لم تنحصر مشاركة كوليت في الكليبات مع عاصي على أغنية واني مارق. بعد الزواج، ظهرت معه في كليب عذبوني، مع ابنتيها ماريتا ودانا.

عاصي الحلاني الزوج والأب

يصعب جداً أن لا يكون النجم عاصي الحلاني وزوجته كوليت بولس وأبنائهما محطّ اهتمام كثيرين. إذ بدأت حياتهما سوياً في ظل معارضةٍ لزواجهما، لكنهما لفتا الأنظار على مدى 25 عاماً. وذلك بسبب قصة الحب الرومانسية التي ما زالت تجمع بينهما جتى اليوم. ويظهر ذلك جلياً من خلال منشورات الأسرة كلها على مواقع التواصل الاجتماعي. وهما اعتمدا في بناء أسرتهما على مبدأ الحب بالدرجة الأولى، وعلاقة الصداقة مع أبنائهما. وقد عبر النجم اللبناني مراتٍ كثيرة عن حبه لزوجته ودعمه الكامل لها ولأبنائه، وهو أثبت ذلك في أكثر من مناسبة.

عاصي الحلاني يدافع عن أبنائه

[vod_video id=”70a8NNuCQZnCq4yPh6PooA” autoplay=”1″]

ظهورهما معاً

ظهر عاصي وكوليت معاً في العديد من اللقاءات التي كان الجميع يتساءل فيها عن مدى عمق قصتهما. وكيف استمر هذا الزواج السعيد كل هذه السنوات، على الرغم من الإزعاج الدائم لأضواء الشهرة لحياتهما. وقالت كوليت في لقاء عن سفر عاصي وانشغاله الدائم: “كنت أشعر أنها واجباتي أن أهتم بعائلتي في ظل غيابه”.  وأضافت أن ذلك “يرجع إلى أنها من عائلة تناصر بناء الأسرة وتربية الأولاد”، و”لم تكن تطمح للشهرة رغم حصولها على لقب ملكة جمال لبنان سابقاً”.

رجعتيني لبدايتي.. مثال للزواج الناجح

رجعتيني لبدايتي لا يفوت الفنان عاصي الحلاني أية فرصة ليعبر عن حبه وتقديره لزوجته، سواء بالظهور معها في البرامج، أو من إهدائها العديد من الأغنيات العاطفية. وهو يقوم أيضاً بتوجيه رسائل دائماً لها عبر السوشيال ميديا، وينشر صورهما سوياً، وصورهما مع أودلادهم الثلاثة. حتى أصبح الزوجان محط أنظار المتابعين، وتم اتخاذهم مثالاً للزواج الناجح الذي يدوم طويلاً، يتحمل الاختلاف ويحل كل خلاف، وتنتج عنه ثمار ناجحة مثل ماريتا، دانا والوليد. شاهدوا.. هؤلاء النجوم تزوجوا أثناء الحجر [vod_video id=”KtNmO0OtwgqnjesVSv7YA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر