القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

رانيا يوسف: 90٪ من الرجال يخونون زوجاتهم لهذا السبب

كشفت الفنانة رانيا يوسف أنها ما زالت تذكر طليقها رجل الأعمال طارق عزب بالوجع، وذلك خلال حوارها في برنامج “شيخ الحارة”، الذي يعرض على شاشة إحدى القنوات المصرية.

وأضافت أن طليقها رفع قضية ضدها لضم بناته منها، وذلك بعد رفعها قضية تطالبه بالنفقة أمام المحاكم، مستطردة: “أنا مطلبتش منه ولا مليم من 2011، وقت الطلاق حتى عام 2016، وحصلت بعض المشكلات الأخرى فرفعت قضية للمطالبة بالنفقة”.

[vod_video id=”I1WBvqnQ6oTy3YWyx5DyuA” autoplay=”1″]

وتابعت: “ولادي أحيانا بيزعلوا من أبوهم، بس مهما كان أبوهم وهيفضل طول العمر أبوهم، وربنا يخليهم ليه ويخليه ليهم”.

وأكدت “رانيا” أنها ترفض اعتزال التمثيل حتى لو طلبوا بناتها ذلك، قائلة: “مش هوافق طبعا، مفيش حاجة اسمها اعتزلي شغلك، بناتي أصلا بعاملهم معاملة أصحابي، وبحب نصائح بنتي الكبيرة”.

وكشفت “رانيا” عن تعرضها لحالة من الاستغلال المادي والعاطفي، من جانب أزواجها السابقين، معربة عن اعتقادها بأن 90% من الرجال يخونون زوجاتهم، مضيفة: “مررت تجربة نصب عاطفي، وجُرحت كثيرًا من الأمر”، منوهة بأنها شخصية عاطفية في تعاملاتها مع الآخرين وغير عقلانية”.

[vod_video id=”rQwO0q0dj9nmocWAF2TCw” autoplay=”0″]

وأضافت أنها مستعدة لخسارة مصالح، دون خسارة مشاعر حقيقية، وهذا كان عائقا في حياتها، مرجع سبب خيانة الرجال إلى الجينات وتركيبة الرجل.

وعُرض للفنانة رانيا يوسف مؤخرا مسلسل “كأنه إمبارح”، الذي تشارك في بطولته بجانب أحمد وفيق، ومحمد الشرنوبي، وأحمد خليل، ومن تأليف مريم ناعوم، وإخراج حاتم علي.

[more_vid id=”gZpfIUap1WisYQouVVBiCg” title=”رانيا يوسف في الجيم” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر