إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

رانيا يوسف
break

رانيا يوسف تدخل “عش الدبابير” وتنفي مسؤوليتها عن هذا الشيء!

الثلاثاء 04 ديسمبر 2018
03:19 PM بتوقيت السعودية

أعلن المكتب الإعلامي للفنانة رانيا يوسف أنها لم تجر أي حوارات صحفية، بعد الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي شهد أزمة كبرى بسبب إطلالتها بفستان جريء.

ونشر المكتب الحساب الشخصي لرانيا على موقع “إنستقرام”، بيانا جاء فيه: “بيان إعلامي.. يعلن المكتب الإعلامي للفنانة رانيا يوسف، أنها لم تجر أي حوارات صحفية بعد الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وتوكد أنها غير مسؤولة عن أي أخبار متعلقة بهذا الشأن”.

وأضاف البيان: “وتشارك رانيا حاليا في تصوير مشاهدها بفيلمي (عش الدبابير)، ويشاركها بطولته مجدي كامل، سارة سلامة، صلاح عبد الله، ومن تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر”.

وتشارك رانيا أيضا في فيلم “دماغ شيطان”، الذي يشاركها فيه، باسم سمرة، وسلوى خطاب، وإخراج كريم إسماعيل.

وواجهت الفنانة رانيا يوسف، انتقادات عنيفة بسبب إطلالتها الجريئة للغاية، التي ظهرت من خلالها بفستان أسود شفاف، أظهر الكثير من جسدها، وذلك في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

وقررت النيابة العامة المصرية، السبت الماضي، إحالة رانيا يوسف، للمحاكمة لارتدائها فستانا جريئا يخالف الأعراف والتقاليد المرعية في المجتمع، خلال مشاركتها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وأصدرت رانيا بيانا توضيحيا، اعتذرت فيه عن ارتداء هذا الفستان المثير للجدل، مؤكدة تمسكها بقيم وأخلاق المجتمع، التي تربت عليها.

وقالت في البيان: “احتراما لمشاعر كل أسرة مصرية، أغضبها الفستان الذى ارتديته فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أود أن أؤكد، أننى لم أكن أقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين، ممن اعتبروا الفستان غير لائق”.

وأضافت: “من الممكن أن يكون خانني التقدير، حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى، ولم أكن أتوقع أن يثير كل هذا الغضب”.

وتابعت: “آراء خبراء الأزياء والموضة، غالبا ما تؤثر علي قرارات اختيار الملابس، وقد يكونوا وضعوا في الاعتبار، أننا في مهرجان دولي، ولم أكن أتوقع كل ما حدث، ولو كنت أعلم ما ارتديت هذا الفستان”.

وواصلت: “هنا أكرر التأكيد على تمسكي بالقيم والأخلاق، التي تربينا عليها في المجتمع المصري، التي كانت وما تزال وستظل محل احترام، وإنني إذ أعتز بكوني فنانة لها رصيد طيب، وإيجابي لدى جمهوري فإنني أتمنى من الجميع، تفهم حسن نيتي، وعدم رغبتي في إغضاب أحد.. وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع”.

واختتمت بالقول: “كما أنني أعتز بانتمائي لنقابة الفنانين، ولدورها التنويري، وحمايتها للقيم، ودفاعها عن الفن والفنانين”.

يشار إلى أن رانيا يوسف يعرض لها مسلسل “كأنه إمبارح”، الذي يحقق نسبة مشاهدة عالية منذ عرضه، الذي تشارك في بطولته أحمد وفيق، ومحمد الشرنوبي، وأحمد خليل، ومن تأليف مريم ناعوم، وإخراج حاتم علي.

إطلالة رانيا يوسف المثيرة للجدل بالمهرجان

شاهد أيضاً:

الثلاثاء 04 ديسمبر 2018
03:19 PM بتوقيت السعودية