القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

رانيا فريد شوقي سعيدة بابنتها بسبب قطة!

نشرت النجمة رانيا فريد شوقي، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة لإحدى قطط الشوارع، التي أحضرتها ابنتها دون أن تخبرها، وكشفت من خلال تعلقها على الصورة، عن سعادتها بابنتها، واصفة ابنتها بـ”الإنسانة الجميلة”.

وعلقت رانيا فريد شوقي، على الصورة قائلة: “ملوكتي إمبارح قالت لي، إنها عملت حاجة وخايفة أزعق لها.. طبعا أخدت وضع الزعيق.. وهي دخلت الأوضة بتاعتها وطلعت بقطة صغيرة، قالت لي لقيتها في الشارع بتعيط جنب أختها، اللي حد دهسها بالعربية.. ومامتها مش معاهم، خفت عليها أخدتها معايا لغاية ما أشوف حد عايز قطة.. قلتلها أنا بحبك يا ملوكي برافو عليكي.. إنتي إنسانة جميلة وعملت الصح وأنا فرحانة بتصرفك وبإنسانيتك، وطبعا عدلت وضع استعداد الزعيق، لوضع الانشكاح ببنتي”.

يشار إلى أن النجمة رانيا فريد شوقي، تشارك حاليا في العرض المسرحي الأكبر بالوطن العربي “الملك لير”، الذي يشارك في بطولته كوكبة من نجوم الفن على رأسهم النجم الكبير يحيى الفخراني، والنجم فاروق الفيشاوي، وريهام عبد الغفور، وأحمد فؤاد سليم، ونضال الشافعي، ومحمد فهيم ومن إخراج تامر كرم.

وكان آخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي، هو الجزء الثاني من مسلسل “أبو العروسة”، الذي عرض خلال الفترة الماضية، على إحدى الفضائيات، ويشارك في بطولته سوسن بدر، سيد رجب، مدحت صالح، نرمين الفقي، ولاء الشريف، ميدو عادل، كوكي، محمود حجازي.

[more_vid id=”5itimycbMQ0QIoe55sl7A” title=”رانيا يوسف تكشف حقيقة عمرها” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر