القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

رئيس نادي الهلال لـ”كورة”: نهدي الإنجاز لخادم الحرمين وولي عهده الأمين وسمو الأمير الوليد بن طلال

قال رئيس نادي “الهلال الأستاذ فهد بن نافل، في اتصال هاتفي من اليابان لبرنامج “كورة”، إن نادي “الهلال” يهدي إنجاز الفوز بدوري أبطال آسيا إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان، وسمو الأمير الوليد بن طلال.

وأضاف: “حققنا إنجاز عظيم نهديه لقيادتنا الرشيدة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان، وللسيد الوالد الأمير الوليد بن طلال، فهذا الرجل دائماً ما يدعم نادي الهلال”.

وأكد بن نافل أن الإنجاز للشعب السعودي ولكل جماهير نادي “الهلال” العظيمة، مؤكدا أن الهلال مستمر بالعمل.

وفاز نادي الهلال السعودي يوم الأحد، ببطولة دوري أبطال آسيا، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بثلاثية نظيفة على فريق أوراوا الياباني.

وقال رئيس نادي الوحدة السابق، حاتم خيمي، إن “سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، أنقذ الرياضة السعودية وقضى على كل المشكلات وقدم الدعم غير المحدود، فشكرا لك من القلب”.

وأشار إلى أن رئيس “الهلال” تحدث بطريقة رائعة عن الإدارات السابقة، والمدير الفني “رازفان” أحسن في عملية تدوير اللاعبين باحترافية.

بدوره أكد أحمد المصيبيح، أن الأمير الوليد بن طلال منذ 35 عاماً هو قلب “الهلال” النابض. وأسس لثقافة حب “الهلال” واحترام المنافس وعدم الإساءة للغير وأخيراً قدم للهلال رئيسااً نموذجياً مثل “فهد بن نافل”.

وتابع:”اليوم فرحة لا يمكن أن أنساها، ونشكر قيادتنا وهيئة الرياضة واتحاد القدم على الدعم الكبير وكل من كان وراء هذا الإنجاز، وتحية خاصة للأمير الوليد بن طلال على اختياره الرجل المناسب لرئاسة الهلال”.

وقال محمد  الصدعان:”مبروك للوطن، ونرفع أسمى التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد الداعم الأكبر للرياضة وشكراً لرجالات الهلال ولكل فرد تعب من أجل تحقيق هذه البطولة”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر