القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

رئيس ريال مدريد يخرج عن صمته بشأن نيمار ومبابي وهازارد وراموس.. ماذا قال؟

خرج رئيس نادي ريال مدريد ، فلورنتينو بيريز، عن صمته وتحدث عن الأنباء الرائجة بشأن اهتمام النادي الملكي باللاعبين: البرازيلي نيمار، والفرنسي مبابي، والبلجيكي هازارد، بالإضافة الحديث عن رحيل قائد الفريق سيرجيو راموس.

وقال بيريز في تصريحات لإحدى الإذاعات الإسبانية، ونقلتها صحيفة “آس”، الثلاثاء: “لم أتحدث مع زيدان ولا مع مبابي ونيمار”، مضيفا: “سألني راموس عما إذا كان قادرا على الرحيل بشكل مجاني، لكنني أخبرته بأنه لا يمكنه الرحيل بتلك الطريقة، ومن المستحيل فتح الباب أمام رحيل قائد الفريق بشكلٍ مجاني”.

وأوضح بيريز، البالغ من العمر 72 عاما، أنه من الصعب إيجاد بديل لكريستيانو رونالدو، مضيفا: “لكن هناك لاعبين جيدين.. بيل وأسينسيو وفينيسيوس، ولا أعتقد أن غياب رونالدو شكل لنا عائقا هذا الموسم”.

وأردف: “لم أبذل أي مجهود في إقناع زيدان بالعودة لأنه حصل على الراحة التي كان يحتاجها، وكانت لديه رغبة في العودة إلى ممارسة وظيفته، وهو لم يأت كي نفوز بالليغا”.

وأنهى بيريز حواره بالحديث عن احتمالية التعاقد مع إدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي، قائلا: “كيف يمكننا التفاوض مع فريق سيلعب مباراة نهائية خلال أيام؟ سيكون عدم احترام، لا أنكر أننا نحاول منذ سنوات التعاقد مع هازارد، ومن السيء أننا لم نتمكن من هذا”.

ويلتقي تشلسي مع أرسنال في نهائي إنجليزي خالص للدوري الأوروبي، يوم 29 مايو، في مباراة تستضيفها باكو عاصمة أذربيجان.

[more_vid id=”enAOspscq8eQEW1LRl879w” title=”أهداف نيمار مع باريس سان جيرمان” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر