القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

رئيس الكشافة الإسلامية بأمريكا: وجدت في رجال المملكة العزيمة والنشاط وحب الخير

أشاد رئيس الكشافة الإسلامية الأمريكية، القائد الكشفي سعيد احتشام نقفي، بجهود الكشافة السعودية في خدمة ضيوف بيت الله الحرام، وإرشاد التائهين منهم. وقال القائد الكشفي: “كنت من بين الحجاج الذين تاهوا في مشعر منى أيام التشريق، ووجدت في طريقي كشافة سعودي فنقلت له معاناتي بلغتي الإنكليزية التي لا أتحدث غيرها، دون أن أكشف له عن هويتي أو شخصيتي”. وأضاف: “قام الكشافة السعودي على الفور بإيصالي إلى مركز الإرشاد، حيث أخذوا معلوماتي الكاملة من جهاز الحاسوب، ليتحرك كشافة آخر معي ويصلني إلى مقر سكني”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”438287,438288″]

وأوضح أنه وجد في الشخصين اللذان تعاملا معه الكثير من العزيمة والإصرار، والنشاط والحيوية وحب الخير، لافتًا إلى أن هذه الصفات ليست غريبة على الكشافة السعوديين، المحبون للاستكشاف والمغامرة مع المحافظة على هويتهم الإسلامية. ولفت “نقفي” إلى أن الدور الذي يقوم به الكشافة السعودية يعد امتدادًا لمنظومة الخدمات التي تقدمها المملكة لزوار بيت الله الحرام، وكسب رضاهم، وهو ما يشهد عليه كل مسلم زار المملكة ورأى ما تقدمه لحجاجها.

يمكنك أيضا مشاهدة اطمأن قلبه إلى الإسلام.. فلجأ لهداية زوجته بهذه الطريقة

[vod_video id=”CrsdPwqoUSNWwwrSNL8iA” autoplay=”1″]

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بدأت المديرية العامة للسجون تنفيذ إجراءات العفو عن النزلاء

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر