القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

رئيس الاتحاد السعودي يكشف كواليس التعاقد مع رينارد

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، أن مدة عقد المدرب الجديد للمنتخب، هيرفي رينارد، ستكون حتى مونديال 2022، مع أولوية التجديد التلقائي في حال تأهل “الأخضر” للمونديال.

وكشف المسحل خلال تصريحات تلفزيونية عن كواليس التعاقد مع المدرب الفرنسي قائلاً بأن اختياره جاء بعد المفاضلة بين 3 مدربين، لافتًا إلى أنه استطلع آراء عدد من المدربين الذين سبق لهم العمل مع الأندية السعودية عن رينارد، فنصح الجميع بالتعاقد معه.

وأوضح أن عملية اختيار المدرب الجديد للمنتخب كانت محكومة بمعايير حددها الاتحاد، في مقدمتها وجود رغبة لدى المدرب للعمل مع المنتخب السعودي، وأن يكون سبق له العمل بمنطقة الشرق الأوسط، وأن يملك خبرة جيدة عن اللاعب العربي، لأن فكرة المغامرة بالتعاقد مع مدرب أوروبي أو لاتيني جديد على المنطقة كانت مرفوضة تمامًا.

وأعلن رئيس الاتحاد السعودي أنه سيعقد في 4 من أغسطس المقبل مؤتمرًا صحفيًا بمدينة جدة بحضور المدرب للكشف عن كل تفاصيل العقد، بحيث يتم توقيع العقد خلال هذه المؤتمر، على أن يبدأ عقد المدرب اعتبارًا من هذا التاريخ.

وتابع المسحل أن رينارد سوف يغادر السعودية بعد المؤتمر على أن يعود قبل انطلاق مباريات دوري الـ16 بدوري أبطال آسيا، حيث تخوض أربع فرق سعودية منافسات هذا الدور، موضحًا أن المدرب سوف يتابع مباراة على الأقل لكل فريق حيث تقام مباريات الذهاب يومي 5 و6 أغسطس، والإياب يومي 12 و13 من الشهر نفسه.

[more_vid id=”eiEFL0iPfP2aSTavKEbFjQ” title=”رينارد مدربًا للمنتخب السعودي” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر