القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

رؤية الهدهد في المنام.. أخبار سعيدة أوحزينة؟

الهدهد في المنام رؤيا تشير في غالبية الأحوال إلى بشائر خير وانفراجاتٍ قريبة، إلا في حال كان الطائر شرساً أو مخيفاً. في هذه الحالة قد تدل زيارة هذا الطائر في الحلم على وجود شخصٍ خبيث، يتجسس على صاحب الرؤيا وينقل أخباره وأسراره.  من ضمن المعاني الكثيرة التي يحملها هذا الحلم أيضاً، هدم البناء، أو وجود رجلٍ خائن، وقد تكون سماع أخبارٍ سيئة. تتعدد تفسيرات هذه الرؤيا، ونقدم لكم في ما يأتي بعض التفسيرات الشائعة لها.

رؤية الهدهد في المنام وفق ابن سيرين

يقول ابن سيرين إن رؤية هذا الطائر في المنام تدل على قدوم الخير، والرزق الكثير لصاحب الحلم، وزوال الحزن، والهمّ عنه. وفي بعض الأحيان، تعني هذه الرؤيا محاولة الافتراء على شخصٍ يمتلك الكثير من الصفات الحميدة.

معنى رؤية الرجل للهدهد في المنام

الهدهد في المنام يقول ابن سيرين إن رؤية الرجل لطائر الهدهد الأبيض في الحلم واقفاً على كتفه تدل على أنه شخص نبيل، وحكيم، ويمتلك الرأي السديد، والخبرة. وإذا كان الطائر يحاول البقاء قريباً من الرجل، فهذا يعبر عن قرب الفرج وقدوم الخير لصاحب الرؤية. وعندما يرى أن الهدهد يقف على نافذته، فإن ذلك يعني أنه سيتزوج من امرأةٍ صالحة. 

تفسير حلم الهدهد للنابلسي

الهدهد في المنام يرى النابلسي أن زيارة الهدهد للمرأة المتزوجة في المنام، تعني الاستقرار والسعادة التي ستحصل عليها مع الزوج، وتبشرها باقتراب حملها. أما إذا رأى الرجل الأعزب في المنام هدهداً ملوناً جميل الشكل، فذلك يدل على أنه سيتزوج من فتاة جميلة تتسم بالخلق الطيب. إلا أن موت الهدهد في الحلم يعني حدوث مشاكل وخلافات صعبة، لكنها ستنتهي في وقتٍ قريب.  وفي حال رأى الرجل نفسه حاملاً طائر الهدهد بين يديه، فذلك يعني بشرى سعيدة، أو الحصول على أرباح من عمل تجاري.

معنى رؤية الهدهد في منام المرأة الحامل

تدل رؤية الهدهد في منام المرأة الحامل على سهولة حملها، وولادتها من دون أي تعب. وإذا رأت الحامل أن الهدهد يحلق في أرجاء المكان الذي تتواجد فيه، فهذا دليل على إنجابها مولوداً ذكراً. أما إذا رأته يأكل الحبوب في منزلها، فهذا يعنى قدوم الخير والبركة إلى المنزل، وهناك أمنية تسعى إليها ستتحقق في وقتٍ قريب. هذه الأحلام تحذركم من وجود مشاكل عاطفية في حياتكم [vod_video id=”EpTSE8vpjOlOtplBJcT1w” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر