القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ديوكوفيتش يتغلب على إصابته ليقف على بعد خطوة من لقبه الأول في سينسيناتي

بات نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقبه الأول في بطولة سينسيناتي لتنس الاساتذة حيث تأهل إلى النهائي بعدما تغلب على ألكسندر دولجوبولوف 4 – 6 و7 – 6 (7 – 5) و6 – 2 أمس السبت في الدور قبل النهائي.

واستدعى ديوكوفيتش الطبيب بعد الشوط الخامس من المجموعة الثانية وقد تناول مسكنا للألام بسبب مشكلة في عضلات البطن.

وبدا المسكن كافيا ليتمكن ديوكوفيتش ، الفائز ب24 لقبا في بطولات الأساتذة ، من مواصلة اللعب للاقتراب بشكل كبير من الإنجاز الذي يسعى إليه ، حيث يأمل ديوكوفيتش أن يصبح أول لاعب يحرز اللقب في جميع بطولات الأساتذة التسع ، ولا تزال سينسيناتي هي بطولة الأساتذة الوحيدة الغائبة عن سجل إنجازاته.

وكان ديوكوفيتش قد وصل إلى نهائي سينسيناتي أربع مرات سابقة لكنه لم يحقق الفوز في أي منها ، والآن يأمل أن يحالفه الحظ في المحاولة الخامسة.

ويلتقي ديوكوفيتش في النهائي اليوم الأحد مع الفائز في المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي التي تجمع بين السويسري روجيه فيدرر ، الفائز باللقب ست مرات ، والبريطاني آندي موراي المتوج قبل ايام ببطولة مونتريال.

وعانى دولجوبولوف أيضا من مشكلة خلال المباراة حيث احتاج إلى تغطية قدميه بأربطة طبية بسبب ما يحتمل أن يكون تقرحات.

وخسر ديوكوفيتش المجموعة الأولى من المباراة لكنه نجح في استغلال لياقته وإصراره لتحقيق الفوز بمباراة استمرت لأكثر من ساعتين.

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر