القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ديانا كرزون على موعد مع جمهورها في مهرجان جرش 2019

سطرت ديانا كرزون مشوارها الفني منذ مشاركتها في برنامج المسابقات الفنية سوبر ستار في العام 2003 لتحصد لقب سوبر ستار العرب، فكان مهرجان موازين في المغرب اخر المحطات الفنية التي قدمت ضمن مشاركتها فيه ليلة غنائية تميزت بالحضور الكبير من الجماهير، وشهد الحفل تفاعلا مع مجمل اغنياتها.

أما على صعيد مشاركتها في مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الرابعة والثلاثين من العام 2019 ينتظر جمهور مهرجان جرش للثقافة والفنون اطلالتها يوم ال 25 من اب 2019 على المسرح الجنوبي، واعدة بان تكون مشاركتها في جرش متميزة خصوصا لتقدم اغنيتها الجديدة ” اردنية هالليلة ووصلة مدلي فلكلورية وأغنية فرحتنا الليلة .

كما ينتظر سوبر ستار العرب ديانا كرزون صيف ساخن نظرا لعدد مشاركتها في احياء الحفلات الفنية ليكون برنامجها ما بعد مهرجان جرش مزدحم لتغادر الى المانيا في رحلة فنية يتبعها جولة فنية اوربية تحيي خلالها عدد من الحفلات لتكون محطتها القادمة بعد تلك الجولة في فلسطين الحبية بالإضافة الى انها ستكون نجمة مهرجان صيف عمان.

كما تستعد سوبر ستار العرب ديانا كرزون حاليا لتسجيل مجموعة من الاغنيات من ابرزها اغنية باللهجة الخليجية وأغنية باللهجة المصرية واللبنانية بالإضافة الى عدد من الاعمال الغنائية الاخرى سيتم الاعلان عنها بعد الانتهاء من كافة الامور الفنية الخاصة بتلك الاعمال .

صرح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس اللجنة العليا لشؤون مزيج الطاقة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر