القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لا تخرجي من المنزل دون أن تضعي هذه الأغراض في حقيبتك

من المعروف عن النساء الخروج بحقائب كبيرة مليئة بالأغراض، ولكن الخطأ الذي تقع فيه الكثيرات هو ملء حقائب بأشياء كثيرة، وإهمال الأشياء المهمة، وخاصة في فصل الصيف الذي تحتاجين خلاله الكثير من الاعتناء بنفسك خارج المنزل بسبب طقس الصيف الحار.

– مزيل للعرق والعطر: رائحة المرأة تعكس نظافتها الشخصية، وخاصة في فصل الصيف الذي يسبب الحر فيه التعرق وإفراز بعض الروائح الكريهة، لذلك كما تحرصين على الخروج من المنزل برائحة جيدة يجب أن تضعي عطرك الخاص ومزيل العرق في حقيبتك، وذلك لتجديد عطرك من وقت إلى آخر مع ارتفاع درجة الحرارة.

– مناديل مبللة: في فصل الصيف أيضًا تشعرين بأن الكثير من الأوساخ والجراثيم تعلق بيديكِ، لذلك يجب أن تحرصي على تواجد المناديل المبللة في حقيبتك حتى تقومي بتنظيف يديك كلما شعرتي باتساخها، وقبل تناولك الوجبات حتى لا تستخدمي يدك المتسخة في الأكل.

اقرأ أيضا: وصفات منزلية لـ أظافر نظيفة وصحية

– مشبك للشعر: يجب أيضا أن تحتفظي بمشبك للشعر في حقيبتك حتى تستطيعي رفع شعرك في حالة شعورك بالحرارة حتى تتمكني من استكمال عملك من دون أن يعكر صفوك شيء.

– واقي الشمس: واقي الشمس من العناصر الأساسية التي تحتاجينها في الصيف لأنها تحمي من مخاطر أشعة الشمس التي تسبب اسمرار وجهك، وبقع الكلف، وظهور التجاعيد، لذلك احرصي على وضعه قبل النزول من المنزل بنصف ساعة، وضعيه في حقيبتك حتى تجدديه إذا احتجتِ ذلك على مدار اليوم.

وفي النهاية عليكِ الحرص على شرب الماء على مدار اليوم حتى لا تصابي بالجفاف الذي يضر بشرتك وجسمك على حد سواء.

قد تعجبك أغنية سيرين عبد النور “ارجع تاني”

[vod_video id=”fh4296dNIuq8mIankPYQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر