القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هاشتاق «الدوري يجمعنا ما يفرقنا» يشعل تويتر قبل انطلاق دوري عبد اللطيف جميل

تدور عجلة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم من جديد مساء اليوم، الخميس، بلقاء حامل اللقب الزعيم، نادي الهلال، ونادي الفيحاء، الوافد الجديد إلى دوري الأضواء، بجانب مواجهة ثانية قوية ستجمع الاتحاد والفتح. ويترقب الجمهور السعودي بشغف افتتاح دوري عبد اللطيف جميل ، الذي سيشهد منافسة شديدة منذ البداية بين الأندية، بعد أن استقطبت العديد من اللاعبين المميزين. وأطلق نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» هاشتاقا تحت عنوان #الدوري_يجمعنا_مايفرقنا، تفاعل معه المغردون بشكل كبير، ليتصدر قائمة الوسوم الأعلى تداولا على تويتر السعودية. وفي رصد لردود الفعل حول أجواء ما قبل افتتاح الدوري بساعات قليلة علق «نواف» #الدوري_يجمعنا_مايفرقنا دورينا جميل لنزيده جمالا من غير تعصب».

وكتب سلمان سعيد: «#الدوري_يجمعنا_مايفرقنا.. الكورة فوز وخسارة وبالنهاية إحنا اخوان في الدين والوطن».

وقال خالد الحربي: «لا لا للتعصب وكلنا حبايب ان شاء الله والحمد لله عائلتنا كلها نصراويون ما عدا أخوي نواف يميل للذهبي العميد».

وأضافت سهى: «#الدوري_يجمعنا_مايفرقنا.. لو العدل قائم على الجميع.. كان تسمع مبروك للفائز وهاردلك للخاسر.. لكن تتغير قوانين ومبادئ الشخص حسب ميوله».

بدوره قال سامي القرشي «#الدوري_يجمعنا_مايفرقنا هاشتاق رائع وجميل، بس لو يصير فيه تعديل بسيط #تكافؤ_التنافس_يجمعنا_مايفرقنا».

وتساءل محمد بن أحمد «التعصب سبب كثيرا من المشاكل ياما اخويا تفرقوا بسبب التعصب، لو محينا التعصب تتوقعون وش يصير؟».

وعلقت بنت حرب: «#الدوري_يجمعنا_مايفرقنا ترى ما يسمى تشجيع ما دام طول وقتك معصب وتلعن ذا وتقذف ذا عشان الكورة، المشجع الحقيقي اللي يملك روح رياضية ويتمتع فيها».

واعتبر عبد الكريم سعيد أن «#الدوري_يجمعنا_مايفرقنا- بالوعي والإدراك ممكن نشجع دون تعصب ولا نجرح مخالف ولا نستعديه فكلنا أبناء وطن واحد يجمعنا ولا يفرقنا».

وخالف ناهر كل ما سبق ذكره من آراء حول الهاتشاق وكتب: «إذا تمينا على هالكلام بيموت دورينا وبيفقد هيبته المعتادة بسبب المثالية الزائدة، لكن التعصب هو من يجعل للدوري إثارة».

يذكر أن نادي الزعيم يسعى في الموسم الجديد لتقديم ضربة بداية قوية وتحقيق الفوز المريح الذي يقوده لصدارة الدوري منذ الجولة الأولى، خاصة أن القرعة أوقعته نظريًا أمام ضيف جديد على دوري جميل وهو الفيحاء، وإن كان الأخير فاجأ الجميع بصفقات مميزة. وكان الهلال قد أنهى موسمه الماضي بامتياز مع مديره الفني الأرجنتيني رامون دياز بعدما حقق الثنائية التاريخية بالفوز بلقب الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين.

.

.

قد يعجبك أيضا : جمهور الهلال يحتفل بلقب الدوري

[vod_video id=”hZTRaG7qv7bwkjNvgrNkqQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر