إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

صراع العروش
break

دليل الموسم الأخير لـ”صراع العروش”.. الجمهور يتنبأ بمصير الشخصيات

السبت 20 أبريل 2019
01:02 PM بتوقيت السعودية

روتانا – أحمد المرسي

مع بدء الموسم الأخير من المسلسل الشهير “صراع العروش Game of Thrones”، تبدأ الخيوط في التجمع، وتظهر الأسئلة الهامة التي تحتاج لإجابة عليها في الحلقات الست المنتظرة، وبما أنه الموسم الأخير، فلا يوجد شخصيات آمنة، فمن سيعيش ومن سيموت؟ كل الرهانات ممكنة ومطروحة.

في السطور التالية نقدم لكم المتوقع دراميًا لما سوف يحدث، فهل سيوافق ذلك توقعاتك؟

من سيفوز في معركة كليغانبول؟

وفقا لموقع “سينما بليند” فقد كشف الممثل هافثور جوليوس بجورنسون، الذي يلعب دور “غريغور كليغان” أو “The Mountain”، أن المشهد المفضل لديه سيتم عرضه ضمن الموسم الجاري، وهذا دليل على اقتراب المواجهة المنتظرة بين الأخوين “كليغين”، في معركة حامية الوطيس، والتنبؤات تتراوح بين هذا وذاك، وترجح أن يفوز “غريغور كليغان” على أخيه “ساندور كليغان” في النهاية، ويتنبأ بهذه النسبة 2 إلى 1، فيما تصل نسبة فوز الأخ ساندور 4 إلى 1.

هل يتزوج تورموند من بريان التارثية؟

تشعر الليدي بريان بمشاعر الغضب تجاه تورموند “مزعج العمالقة”، ولكن تورموند مغرم، وهناك العديد من التنبؤات في العلاقة، ولكن الرهان الأكبر هو أنهما سوف يحبان بعضهما البعض ويتزوجان وينجبان عشيرة من المحاربين، فيما يأتي رهان أن تقتل برين تورموند في المركز الثاني، والرهان الأضعف هو أن يموت الاثنين معًا.

من ستضع آريا على قائمة القتل الخاصة بها؟

الانتقام لا ينتهي في الجزء الثامن، ومن المنتظر أن يكون لآريا ستارك قائمة طويلة، وستحتوي هذه القائمة على سر إلين باين، وبيريك داندريون، وميليساندر وغريغور كليغان، وأخية بالإضافة إلى سيرسي لانستر.

من سيقتل سيرسي لانيستر؟

قضت سيرسي لانيستر 7 مواسم في صنع الآلاف من الأعداء القاتلين، وهناك الكثير ممن لديهم السبب للإقدام على قتلها في النهاية، ومع ذلك فإن أكبر التوقعات الدرامية تشير إلى أن “تيريون” هو من سيفعلها، ويليه في التوقع الثاني جيمي لانستر، وأيضًا دنيرس تارجارين والاحتمال الأضعف أن تقتل سيرسي لانيستر نفسها.

ماذا سيحدث عندما يلتقي بران ستارك وجيمي لانيستر؟

في المرة الأخيرة التي رأى فيها الشخصين بعضهما، صدم بران ستارك بـ”جيمي” و”سيرسي” في وضع غير أخلاقي، مما أدى إلى الإلقاء بنفسه من برج وينترفيل، ولقد رأينا جيمي يتلقى نظرة احتقار من بران، وهو ما يشعل الرهانات عن نهاية العلاقة بين الاثنين، وتقول أقوى الرهانات أن يهدأ جيمي حتى يغفر له بران والرهان الثاني هو أن تطير رقبة جيمي لانيستر.

صدمة نسب جون سنو ودينيريس تارغيريان.. صراع العروش 8 يتصدر السوشيال ميديا العالمية

شاهد أيضاً:

السبت 20 أبريل 2019
01:02 PM بتوقيت السعودية