إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

“دلودلو” تقدّم أخف نظارة واقع افتراضي في العالم

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:05 AM بتوقيت السعودية

كشفت شركة دلودلو Dlodlo النقاب عن النظارة VR Glasses اللاسلكية، التي تعتبر أخف نظارة جوالة للواقع الافتراضي في العالم؛ حيث لا يزيد وزنها على 120 غراماً، وهو ما يوفر راحة مثالية لارتداء نظارة الواقع الافتراضي مثل نظارات الشمس العادية، بالإضافة إلى تصميمها العصري الأنيق.

وأوضحت الشركة الصينية أن النظارة VR Glasses توفر مناظر بالدقة الفائقة الكاملة Full HD بدقة 2K مع نسبة باعية 16:9 مع أسرع معدل لتنشيط الصورة يبلغ 120 هرتز بدون تشوه، علاوة على أنها تتيح إمكانية التحويل بين مقاطع الفيديو ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد 2D/3D، مع إمكانية عرض مقاطع الفيديو بالدقة الفائقة 4K. وتَعد شركة دلودلو المستخدم بالاستمتاع بتجربة مشاهدة مثيرة من الواقع الافتراضي يشعر خلالها بأنه بطل الفيلم أو أنه يقاتل في ألعاب المغامرة.

وأكدت شركة “دلودلو” أن نظارة الواقع الافتراضي VR Glasses لا تحتاج إلى حواسب أو نوع معين من الهواتف الذكية ؛ حيث يمكنها أن تعمل مع الهواتف الذكية المزودة بنظام غوغل أندرويد 4.4 مع أي وحدة مدمجة لتقنية البلوتوث، بما في ذلك أجهزة الألعاب والهواتف الذكية والحواسب اللوحية والسماعات وسماعات الرأس وأجهزة اللاب توب وخلافه.

وتشتمل نظارة الواقع الافتراضي على أفضل واجهة مستخدم ونظام API مفتوح من أجل الاستمتاع بنظام واقع افتراضي حقيقي. وتشتمل النظارة على بطارية بسعة 2000 مللي أمبير/ساعة مع ميكروفون مدمج، ومنفذ Micro USB 2.0 مع توافر دعم متعدد اللغات.

ويتمكن المستخدم من استعمال نظارة الواقع الافتراضي دلودلو VR Glasses بطرق متنوعة، مثلاً عند الاستمتاع بالألعاب أو مشاهدة الأفلام والتطبيقات والمحتويات الترفيهية المخصصة للكبار، علاوة على أنه يمكن استعمالها في المدارس والمؤسسات الحكومية والشركات والهيئات التعليمية ومعاهد التدريب.

وأعلنت شركة دلودلو عن طرح نظارة الواقع الافتراضي VR Glasses عبر المتاجر الإلكترونية باللون الأسود والعاجي والذهبي اعتباراً من 27 آيار/مايو الجاري بتكلفة تبلغ 699 دولاراً أمريكياً.

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:05 AM بتوقيت السعودية