القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

دللي طفلك بصيحات ربيع 2017

الأزياء ليست للبالغين فقط، فصناع الموضة يهتمون بالصغار أيضا، ويقدمون لهم قبل بداية كل موسم مجموعة من التصميمات التي تلبي متطلبات الأم وتجعل الطفل متألق ويشعر بالراحة.

وقبل قدوم  فصل الـ”ربيع” أطلق عالم الفاشون آخر صيحاته لأطفالك الصغار وهذه أبرزها:

أصبح اللون البرغندي هو المفضل حاليا للصغار لعدة أسباب فهو عصري ومن أبرز صيحات الموضة، كما أنه لون محايد من الممكن أن تنسقيه مع أي قطعة فيتيح لطفلك حرية الاختيار والتغيير بالإضافة إلى أنه يعتبر لون داكن لا يتسخ سريعا مما يناسب الأطفال و يمكن اعتماده في الفساتين أو التي شيرت والقمصان.

[foogallery id=”313621″]

وأيضا الأخضرالداكن بدرجاته من الصيحات الدارجة موسم الـ”ربيع” وخاصة للأولاد مع البنطال والقميص والجواكيت التي تقترب أحيانا من اللوك العسكري وقصاته مع الأزرار اللامعة ويتداخل مع الأخضر أيضا الألوان الترابية أو درجات البني للحصول على إطلاله أنيقة وبسيطة.

[foogallery id=”313636″]

يمتاز الربيع باعتدال درجة الحرارة مع الشعور بالبرودة ليلا لذلك اللوك المفضل أو المثالي  للأطفال هو البنطال مع البلوزة والجاكيت أو المعطف فإذا شعر الصغير بالبرد يستطيع ارتداء القطعة الثالثة والتي قد تكون ملونة مثل المعطف البرغندي أو من نفس لون البنطال مثل الأسود أو الجواكيت المطبوعة بالصور للأولاد مع التي شيرت.

[foogallery id=”313639″]

والجاكيت الخفيف من أزياء الموسم الربيعي الذي يعتمده الطفل ليلا لذلك اعتمد مصممي الموضة عدة أشكال وألوان من الجاكيت للصغار وخاصة الألوان المشرقة الملائمة للربيع منها البينك، والجاكيت الأصفر، مع الكابيشون  أو الجاكيت بدون أكمام بجانب الجيلية مع السويت شيرت الذي يناسب الربيع.

[foogallery id=”313645″]

ومازالت الأقمشة المخططة والكارو مع البولكا دوت هي صيحات رائجة في فساتين وبلوزات  وقمصان الصغار إلى جانب الطبعات الملونة، وظهر هذا الموسم طبعة الديك احتفالا  بسنة صينية جديدة هي عام الديك، والذي بدأ في 28 يناير الماضي،  بينما جاءت الأحذية رياضية تحمل طبعات النجوم مع حقائب الظهر وقبعات الرأس.

[foogallery id=”313655″]
صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر