القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

درّة: أتعامل مع نفسي بصدق زيادة عن اللزوم

حلقة إستثنائية من برنامج “B My Guest” استضاف فيها الإعلامي بلال العربي، الفنانة درة، ولكن هذه المرة كان اللقاء مختلفاً وعن بعد، نظرا للظروف التي يعيشها العالم هذه الأيام بسبب أزمة فيروس كورونا. وفي لقطة ظريفة في بداية الحلقة، سألت درة: “بأي لهجة تحبي أن نتحدث؟” فأجاب بلال: “نتحدث بجميع اللهجات فنحن نخاطب الوطن العربي كله”. وبسؤالها كيف تتعامل مع الوضع الراهن مع ظروف الحجر المنزلي؟ قالت الفنانة درة: “إنه وضع صعب للغاية، وأحاول التعايش معه. وأدركت أهمية أشياء بسيطة مثل الخروج إلى العشاء، وأشعر بالضيق مثلي مثل كثير من الناس”.و وأضافت: “أفضل الجلوس في المنزل، ولكن كان هناك الكثير من الأنشطة قبل فترة الحجر مثل السفر واللقاءات، وحين حصلت الأزمة العالمية، تأثرت كثيرا لفقداني تلك الأنشطة التي كانت أقوم بها”.

كما كشفت درة أنها كانت في فترة من الفترات تتأفف من السفر كثيراً، لكن بعد أن حرمت منه بسبب الظروف الحالية، قالت: “شعرت بقيمة السفر إلى الخارج”.

أما الأنشطة التي لم تكن تمارسها في السابق وأصبحت تمارسها الآن، ذكرت درة أنها لم تكن تقوم بطهي الطعام من قبل، أما الآن، تفعل ذلك وقامت بإعداد بعض الأطعمة بشكل جيد. كما أن الوضع الحالي، دفعها إلى استخدام بعض التطبيقات مثل تيك توك وإنستغرام، ولكن بقدر معين حتى لا يكون الموضوع بلا قيمة. وأشارت درة أيضاً إلى أن كثير من الناس يطلب منها بعض التحديات على وسائل التواصل الاجتماعي. وكشفت الفنانة درة أنها تقيم فترة الحجر مع إحدى صديقاتها، وأن نشاطها الحالي الذي تفضله هو الذهاب لشراء القهوة وشربها وهي جالسة في السيارة. وما يخص نشأتها وتأثرها بأهلها، سألها مقدم البرنامج بلال العربي: “هل أنتِ بنت والدك أم والدتك؟” فردت درة: “أنا ابنة الاثنين، إذ أني اكتسبت الكثير من الصفات والطباع الخاصة بوالدي وبعض الصفات الخاصة بوالدتي”. وفي سياق آخر، صرحت الفنانة درة أنها لم تنتهي من تصوير مسلسلها بسبب الحجر المنزلي، رغم أنها انتهت من تصوير غالبية المشاهد الخاصة بها، ولا تعلم مصير المسلسل حتى الآن. وعن نظرة المجتمع للفنانة درة، قال بلال: “إن كثيراً من الناس يعتبرونك السيدة المثالية فهل أنتِ مثالية بالفعل؟” وكان رد الفنانة درة أنها سعيدة جدا لأنهم يرونها بهذه الصورة، ولكن هي لا ترى نفسها كذلك، إذ أن لكل إنسان سلبياته. فدائماً ما تسعى إلى الظهور بصورة جيدة. ولفتت إلى أنها صادقة دائما مع نفسها بشكل كبير. وتحدثت الفنانة درة أنها وبنات جيلها ممن يمتكلن الموهبة، غيرن نظرة المجتمع إلى الفنانات القادمات من شمال أفريقيا قائلة: “إن الفنان الحقيقي أي كانت جنسيته، يستطيع أن يفرض نفسه”. كما كشفت الفنانة درة عن حبها للبخور وأنها تؤمن بالحسد، ودائماً ما تحصن نفسها بقراءة القرآن الكريم. كما تطرقت الفنانة درة لكثير من الموضوعات الهامة. لمعرفة المزيد منها شاهدوا برنامج B My Guest  على شاشة “LBC” في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة. وفي إعاد الجمعة على شاشة روتانا موسيقى في الخامسة والنصف مساء.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر