إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

دب يقتل معلمة وطفلتها البالغة من العمر 10 أشهر
break

دب يقتل معلمة وطفلتها البالغة من العمر 10 أشهر

الأربعاء 28 نوفمبر 2018
09:27 PM بتوقيت السعودية

لقيت مدرسة كندية وطفلتها البالغة من العمر 10 أشهر حتفهما هذا الأسبوع، أثناء قيامهما بنزهة خارجية، بعدما تعرضا لهجوم من دب ضخم، في إقليم يوكون بكندا.

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل”، اليوم، أنه قُتلت “فاليري تيوريت”، البالغة من العمر 37 عاماً، وابنتها “أديل رويسهولت”، بالقرب من بحيرة إينارسون، وهي منطقة نائية تبعد 400 كيلو متر عن عاصمة الإقليم وايت هورس.

كانت “تيوريت”، وهي مدرسة للغة الفرنسية في الصف السادس في مدرسة وايت هورس الابتدائية، في إجازة أمومة مع طفلها، وقد خططت هي وشريكها لقضاء بعض من تلك الأشهر في كوخهما الواقع في قطعة كبيرة من الأرض المستأجرة من الحكومة.

الأسرة التي خرجت في نزهة بالقرب من بحيرة “آينرسون” تعرضت للهجوم خارج كوخها حوالي الساعة الثالثة من الظهر، وقال الزوج “غييرموند روشولت” إنه عاد ليجد شريكة حياته وطفلهما على الأرض خارج الكوخ، بعدما شاهد الدب القاتل يتجول في الأنحاء وأطلق عليه النار.

وأفادت “سي بي سي نيوز” أن الدب الذي قتل العائلة كان لا يزال يتجول في الخارج عند وصول الزوج، مما دفع الرجل إلى إطلاق النار عليه وقتله.

وذكر مكتب “يوكون للطب الشرعي”، في بيان صحفي، أنه من المرجح أن الأم وابنتها قد تعرضتا للهجوم، داخل الكابينة التي اشترتها العائلة منذ 3 أشهر، على بعد 250 ميلا شمال غرب مسقط رأسهم.

رجل يقتل الكلاب ليبيع لحومها

شاهد أيضاً:

الأربعاء 28 نوفمبر 2018
09:27 PM بتوقيت السعودية