إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

دبي تحطم رقمًا قياسيًا جديدًا!

الأربعاء 24 أغسطس 2016
12:46 PM بتوقيت السعودية

نادرًا ما تفشل المدنية المستقبلية دبي بتحطيم الارقام القياسية العالمية كتحطيمها الرقم القياسي لأكبر رسم غرافيتي على الجدران، والآن تدهشنا بتحطيم رقمًا قياسيًا جديدًا.

فخلال شهر رمضان المبارك، شاهدنا المجتمع الإماراتي حينما يضع يده بيد الآخر من أجل الخير والعطاء، كجمع أكبر قدر من المواد الغذائية، والملابس، وغيرها من المساعدات لملايين المحتاجين الذين يعيشون في مستوى معيشي متدني، وقد أطلقت شركتي “OMO” و “Comfort” حملة خيرية بعنوان ’شارك بلمسة عطاء في رمضان‘ بالشراكة مع الهلال الأحمر الإماراتي، التي تقوم على جمع أكبر عدد من الملابس، وانطلقت في دولة الإمارات العربية المتحدة.

2 

وكانت النتيجة مدهشةً للغاية، حيث تمكنت دبي من تحطيم الرقم القياسي العالمي لأكبر مجموعة ملابس من أجل التبرع، ونظم هذا الحدث الخيري شركتي ” “Comfort و”OMO”، العلامتان التجاريتان الرائدتان في ’يونيليفر‘ والمختصتان في مجال مساحيق الغسيل وتنعيم الأقمشة والملابس

وفي العام الماضي، وصلت الهند إلى الرقم القياسي لتجميع الملابس ووصل العدد إلى 193,623 ألف قطعة ملابس، فيما شهد العام الحالي في دبي إلى تجميع ضعف العدد الذي وصلت إليه الهند وبلغ الرقم 293،122 ألف قطعة ملابس، وقد غسلت الثياب بمنتجات “OMO” و”Comfort” قبل التبرع بها للمحتاجين بمساعدة الهلال الأحمر الإماراتي، وتول التحكيم السيدة “ليلى عيسى” من موسوعة “غينيس” العالمية لتسجيل الرقم بشكل رسمي.

دبي

قال السيد عقيل عنقاوي، نائب رئيس التسويق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعناية المنزل لدى ’يونيليفر‘: “إنها السنة السابعة على التوالي التي نطلق فيها حملة ’شارك بلمسة عطاء في رمضان‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونشهد سنوياً ارتفاعاً كبيراً في أعداد المتبرعين، وقد تحولت الحملة إلى نشاط رمضاني خيري يترقب المستهلكون المشاركة فيه. ونود توجيه الشكر للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين قدموا دعمهم للحملة وساعدونا في تحطيم رقم ’غينيس‘ القياسي العالمي للعام الثالث على التوالي”. وأضاف “تنسجم حملة ’شارك بلمسة عطاء في رمضان‘ مع روح الشهر الفضيل ومبادرات خطة المعيشة المستدامة التي تطلقها ’يونيليفر‘ والتي نحاول من خلالها تحسين مجتمعاتنا”.

الأربعاء 24 أغسطس 2016
12:46 PM بتوقيت السعودية