القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

داوود حسين في افتتاح مهرجان ليالي مسرحية كوميدية

نشرت الفنانة عبير الجندي صورة تجمعها بالفنان داوود حسين ، على خشبة المسرح خلال افتتاح مهرجان ليالي مسرحية كوميدية. وعلقت الجندي، على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستقرام”، قائلة: “على خشبة المسرح في الافتتاح مع أخوي الفنان الرائع داوود حسين.. مهرجان ليالي مسرحية كوميدية”.

? على خشبة المسرح في الافتتاح مع أخوي الفنان الرائع بو حسين @dawoodhussain22 ???? #مهرجان_ليالي_مسرحية_كوميدية ???????????? ‏@drabeeralgendey ‏@green_cloud528 #داود_حسين #عبدالرحمن_العقل #طارق_العلي #منى_شداد #احمد_السلمان #ولد_الديره #احمد_ايراج #منقذ_السريع #عبير_الجندي #داوود_حسين #فن #فنانين #فنانات #مسرحيات #مسرح #مهرجان #مهرجانات #مهرجان_ليالي_مسرحية_كوميدية #تلفزيون #تلفزيون_الكويت #نجوم_الفن #محمد_الرشود #عبدالحسين_عبدالرضا #ميس_كمر #ميثم_بدر #انتصار_الشراح #مسرح_الخليج_العربي #سماح #ليلى_احمد

A post shared by أسألك قلبا عاقلا ولسانا مسؤولا (@drabeeralgendey) on

جدير بالذكر أن حفل الافتتاح حضره كل من داوود حسين، ولد الديرة، محمد العجيمي، انتصار الشراح، عبير الجندي، ميس قمر، منى شداد، سماح، عبدالله العتيبي، المخرج حسين المفيدي، المخرج منقذ السريع والدكتور سليمان العسعوسي.

هذا الفيديو قد يعجبك أيضاً: الجوري العثمال تُحضر خلطة لتفتيح لون اليدين

[vod_video id=”jrXkbszY1NJ5hFWART7XzQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر