القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

دانييلا رحمة: منزلي تدمّر لكن قلبي تدمّر أكثر

رفضت دانييلا رحمة مغادرة بيروت بعد الانفجار الكبير الذي وقع، وترك قتلى وجرحى ودماراً كبيراً في بيوت الكثير من اللبنانيين. وذلك على الرغم من أنها تحمل الجنسية الأسترالية وقد تضررت مادياً ونفسياً كثيراً من هذا الحدث المأساوي. وفي حديثٍ خاص مع موقع روتانا.نت، كشفت النجمة اللبنانية حقيقة الشائعات المتداولة حول ارتباطها. كما تحدثت عن تفاصيل مسلسلها الجديد مع النجم معتصم النهار، ونجوم آخرين، وغيرها من التفاصيل في الحوار التالي.

كيف تأثرت دانييلا رحمة بانفجار بيروت؟

نجت ​الفنانة دانييلا رحمة من الانفجار الضخم، الذي وقع في مرفأ بيروت. وقالت إن “دعاء والدتها هو ما أنقذها”. إذ كانت غادرت منزلها قبل وقوع الانفجار الضخم بخمس دقائق فقط، لذلك تجنبت التعرض لأذى جسدي. وعبّرت عن حزنها الكبير لما حدث لبلدها وبيتها، ونشرت عبر صفحتها الخاصة، صوراً كشفت فيها أضرار منزلها من جراء الانفجار.

الأضرار المادية التي ضربت منزل الفنانة دانييلا رحمة

[vod_video id=”f68PUWB0TU3WqBnrm0Lng” autoplay=”1″] وعلّقت “منزلي تدمّر لكن قلبي تدمّر أكثر. يا رب ساعد جميع الناس، وساعد لبنان. لا يمكن أن ننسى هذا اليوم أبداً”.

هل ارتبطت دانييلا رحمة بالفنان ناصيف زيتون؟

دانييلا رحمة خلقت شائعة ارتباطك بالفنان ناصيف زيتون علامات استفهامٍ كثيرة، كيف تردين عليها؟ لا حقيقة لهذه الأخبار طبعاً. كل ما في الأمر أنني نشرت فيديو أضع فيه يداي بالماء، فاعتقد البعض أنني أكشف عن خاتم خطوبتي. أنا لست مخطوبة حالياً، ولا من قبل، كما أن حياتي الخاصة ملكي وحدي، أحتفظ بها، وأحبها أن تبقى خاصة. هل يزعجك تدخل البعض في حياة المشاهير الشخصية؟ يزعجني كثيراً من يصر على ملاحقة تفاصيل حياة الفنان الخاصة. فكما يملكون هم حياةً خاصة بهم وحدهم، أيضاً النجوم لديهم حياة خاصة جداً تعنيهم وحدهم، وإلا فلنسمها حياةً عامة! الجمهور يهمه أن يشاهد فناً يسليه ويثقفه فقط، لا يجب أن يهتم من يحب من، ومن يتزوج من؟

التعاون مع معصتم النهار

دانييلا رحمة متى تبدأين تصوير المسلسل الجديد مع الفنان معتصم النهار، وما هي تفاصيله؟ حالياً ليس هناك تفاصيل نهائية حول المسلسل، فبعد بدء التصوير مباشرةً توقف التصوير بعد الانفجار، ويستكمل بداية الشهر المقبل. أنا سعيدة بالعمل الجديد DNA للمنتج جمال سنان، المخرج المثنى صبح، والكاتبة ريم حنا. هذا إضافة لمجموعة النجوم المميزة في العمل مثل معتصم وعمار وساشا وغيرهم. أتمنى أن ننجح في هذه التجربة، فالشخصية التي أقدمها دقيقة وجديدة علي. وأتمنى أن يكون لقائي مع معتصم في الحلقات مثمراً، خصوصاً أن التعليقات على خبر اجتماعنا في عمل واحد كانت محمسة جداً.

كواليس مسلسل أولاد آدم

دانييلا رحمة هل تعتبرين ان مسلسل أولاد آدم تحدياً ونقلةً بالنسبة إليكِ؟ طبعاً بالتأكيد مسلسل أولاد آدم كان تحدياً كبيراً، لأن الشخصية صعبة. مايا كانت ابنة بيئة بسيطة جداً، لكنتها خاصة، حياتها مختلفة، احتاجت الشخصية مجهوداً في الشكل والمضمون. اولاد آدم ما هي التحضيرات التي تقومين بها مع كل شخصية تقدمينها؟ أحضر لكل شخصية مع مدرب تمثيل. أحاول أن أجد لها صوتاً وحركات مختلفة، وردود فعل لا تشبه بعضها، لأميزها عن الشخصيات التي قدمتها سابقاً. هل تمتلك دانييلا رحمة موهبة الغناء مثل والدها؟ للأسف كلا. وإلا كنت غنيت طبعاً. فأنا أحب المسرح كثيراً. ماذا كانت أحلامك في سن المراهقة؟ أن اكون ممثلة، وأن أصبح ما أنا عليه اليوم.

دانييلا بين التمثيل والإعلام

دانييلا رحمةهل تفضلين التمثيل على الإعلام؟ أحب تقديم البرامج، لكن تركيزي اليوم على التمثيل أكثر من أي شيءٍ آخر. وما هي حكمتك المفضلة؟ لكل مجتهدٍ نصيب. أجرى المقابلة: أحمد حسني شاهدوا.. هؤلاء المشاهير تزوجوا أثناء الحجر تعرفوا إليهم [vod_video id=”KtNmO0OtwgqnjesVSv7YA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر