القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خيانة الشريك.. هكذا تتعامل معها المرأة وفقاً لبرجها

خيانة الشريك قد تكون هي الصدمة الأكبر في حياة النساء اللاتي يتعرضن لها. إذ تشعر الغالبية العظمى منهن بأنهن غير قادرات على التعايش مع هذا الجرح. وقد يفشلن في المضي قدماً. بينما بيقين أسيرات أفكارٍ بالانتقام ورد الاعتبار. مع ذلك، تتباين ردود الأفعال من امرأةٍ إلى أخرى، وتختلف باختلاف شخصياتهن. يرتبط هذا الأمر عادةً بالصفات والسمات الشخصية، التي تميز كل واحدة منهنّ عن غيرها. وهي السمات التي قد تشترك فيها مولودات البرج الفلكي الواحد، أو مولودات أكثر من برج. إليكم الطرق التي تتعامل بها النساء في حال تعرضن لخيانة الشريك، وفق أبراجهن الفلكية.

خيانة الشريك تعني المواجهة ثم إنهاء العلاقة!

خيانة تملك بعض النساء الشجاعة والقوة لمواجهة الشريك بخيانته، من دون قلقٍ من ردة فعله أو خوفٍ من أن يضعفن أو يتعرضن للانهيار. لا تعني المواجهة أنهن قد يغفرن، أو أن الحديث في الموضوع قد يمهد للتفاهم. فالخيانة بالنسبة إليهن هي السبب الأقوى لإنهاء العلاقة، ولا يمكن أن يمنحن أي فرصةٍ ثانية بعدها. تشترك في هذه السمات نساء برج الأسد، الثور والقوس. فهؤلاء لا يسامحن ولا يعطين فرصةً ثانية.

الانسحاب من دون عتاب

خيانة الشريك تعتبر الكثيرات أن العتاب في حالة خيانة الشريك لا جدوى منه. وبالتالي لا يفتحن حتى مجالاً للنقاش، ويفضّلن الانسحاب. غالباً لا تنجح محاولات الشريك لاسترضاء النساء من هذا النوع. فالأمر عندهن يكون محسوماً، والقصة برمتها تنتهي بالنسبة لهن بمجرد اكتشاف الخيانة. تتصرف على هذا النحو مولودات كل من برج العذراء والحمل.

فتيات هذه الأبراج يسامحن خيانة الشريك

شريك على الرغم من صعوبة التعامل بعد التعرض للخيانة، والشعور بفقدان الثقة في الشريك وفي النفس في كثير من الأحيان. إلا أن مولودات بعض الأبراج يمنحن فرصةً ثانية. لكن الأمر ليس بالبساطة التي قد يتوقعها الشريك. فقد يتطلب الأمر أن يبذل مجهوداً كبيراً. وأن يحاول الحصول على ثقتها مجدداً. كما عليه أن يتحمل التبعات لفترةٍ من الزمن. من بين مواليد الأبراج اللاتي يمنحن فرصةً ثانية، مولودات برج الجدي والحوت.

الانتقام هو الحل!

لا ترتاح مولودات برجي العقرب والدلو، إلا بالانتقام من الشريك، إن عرفن بخيانته. ولا يمكن أن يتنازلن عن ذلك! لا ينبغي أن ينخدع الشريك بالهدوء الذي ستستقبل به مولودات هذين البرجين نبأ الخيانة. فهو غالباً الهدوء الذي يسبق العاصفة.   مواليد هذه الأبراج كتومون للغاية [vod_video id=”QDp8lDCcD6YdyzcNCBJmw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر