إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

“خناقة” بين شيرين رضا وأحد متابعيها بسبب “الضيف”.. ماذا حدث؟

الأحد 20 يناير 2019
09:47 AM بتوقيت السعودية

على عكس ما يقوم به أغلب نجوم الفن عندما ينتقدهم أحد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعدم الرد أو اعتماد الدبلوماسية وسيلة أخرى للرد، فاجأت الفنانة شيرين رضا جمهورها، برد غير متوقع منها على إحدى الفتيات التي انتقدت فيلمها الجديد “الضيف” الذي يطرح بدور العرض حاليًا.

بدأ الأمر عندما أعلنت شيرين رضا، عبر حسابها الرسمي على “تويتر” بالظهور مع أبطال الفيلم على إحدى الفضائيات، لترد عليها إحدى متابعاتها: “عن أي فيلم تتحدثون هل تعتبري أن (الضيف) يمكن اعتباره فيلمًا ؟ أنتوا بتهزروا سيبوا السينما في حالها”.

وردت “شيرين” على الفتاة قائلة: “نسيب السينما لمين يا ترى؟ أمثالك مثلا؟ مش عارفة تكتبي جملة إنجليزي صح في البايو؟ اكتبي عربي أو اتعلمي إنجليزي وبعدين كلميني عن السينما يا شاطرة!!”.

وتعرضت “شيرين” بعد هذا الرد لموجة انتقادات عنيفة من قبل متابعيها، بعد سخريتها من الفتاة، وزاد الأمر أن بعض متابعيها علق على ردها قائلا: “أنا بحبك والله بس مفيش أي علاقة بين الأخطاء اللغوية بتاعتها – اللي مش موجودة – والنقد بتاعها.. ردي رد مقنع يغير رأيها بدل ما تتجاهلي الموضوع لأنك بتثبتي إن كلامها صح”.

يشار إلى أن فيلم الضيف من بطولة خالد الصاوي وأحمد مالك وجميلة عوض وماجد الكدواني، ومن إخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه حول شاب يحل ضيفا على العشاء لدى أسرة الدكتور يحيى التيجاني بدعوة من ابنته التي تحب هذا الفتى، لكن الدكتور يعيش أسوأ أيامه بعد تعيين حراسة عليه بسبب تهديدات تلاحقه بسبب آرائه الجريئة، ويتحول العشاء إلى نقاش مثير بين الضيف واﻷب.

وكان آخر أعمال الفنانة شيرين رضا، هو فيلم “تراب الماس” مع آسر ياسين وعزت العلايلي ومنة شلبي وإياد نصار، والذي حقق أعلى الإيرادات الموسم السينمائي الماضي.

خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي

شاهد أيضاً:

الأحد 20 يناير 2019
09:47 AM بتوقيت السعودية