القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خطاب كويتي يغضب جمهور الاتحاد ويهدد مسيرة “الأنصاري”

تداول رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أمس الأحد، خطابا رسميا أشار إلى رفض هيئة الرياضة، طلب إدارة القادسية، بخصوص إصدار إجازة تفرغ رياضي لمصلحة اللاعب الكويتي فهد الأنصاري والبالغ مدتها 6 أشهر من أجل إكمال تجربته الاحترافية مع نادي الاتحاد السعودي.

وأكد عبد الله شرف مسؤول التعاقدات بنادي اتحاد جدة، على بقاء فهد الأنصاري في صفوف الفريق بعد انتهاء فترة إعارته من نادي القادسية.

الأنصاري

جاء ذلك ردا على الخطاب الذي أرسلته هيئة الرياضة الكويتية لإدارة القادسية، تطلب فيه عودة لاعب الوسط لمزاولة عمله الرسمي كونه لاعب غير محترف.

وقال “شرف”، في تصريحات صحفية، إن فهد لن يغادر الاتحاد، مؤكدا أنه لاعب محترف وكبير وله قيمته في النادي، مشيرا إلى أنه تم التحدث مع فهد منذ أكثر من يوم بخصوص هذا الموضوع وبإذن الله تتيسر الأمور عما قريب.

وطمأن “شرف” جمهور الاتحاد، ببقاء فهد الأنصاري اتحاديا مهما بلغ الثمن، مضيفا: “سوف نفاوض القادسية ونأخذ بطاقته الدولية ويبقى معنا بمشيئة الله”.

من جانبهم، دشن جمهور نادي الاتحاد هاشتاق “#كلنا_فهد_الأنصاري”، على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، معبرين من خلاله عن أملهم في حل الأزمة في أسرع وقت ممكن كون اللاعب بات يشكل إحدى الركائز الأساسية في ناديهم ولا يمكن الاستغناء عنه.

 

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر