القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خطأ فادح في “FRIENDS”.. جينيفر أنيستون حملت طفلها لمدة عام كامل

لا يمكن إنكار الحقيقة المعترف بها عالميًا، أن الأفلام والبرامج التلفزيونية غالبا ما تقع في أخطاء الاستمرارية، وفي بعض الأحيان تكون تلك الأخطاء واضحة للجميع، والذين يقررون تجاهلها والاستمتاع بالعرض، وفي أحيان أخرى ستغرق الأمر بعض الوقت لملاحظة تلك الأخطاء.

ويبدو أن هذا هو الحال بالنسبة لمسلسل “Friends”، الذي اكتشف محبو العرض التلفزيوني “Friends”، خطأ فادحًا في إحدى حلقات الجزء الثامن، وذلك بعد 14 عامًا من انتهاء العرض.

ووفقا لما نشره مستخدم على موقع “ريديت”، فإن هناك خطأ فادح وقع في الموسم الثامن وبالتحديد مع شخصية راشيل، التي لعبت دورها جينيفر أنيستون حيث ظلت حامل طوال هذا الموسم.

وقال المستخدم، إن التواريخ الواردة في البرنامج تشير إلى أن “راشيل” كانت حاملا لمدة عام كامل، وذلك في الوقت الذي ندرك فيه جميعا أن النساء لا يحملن سوى لمدة 9 أشهر فقط.

وأوضح: “في الموسم السابع، الحلقة 17 مونيكا تقول إنها ستتزوج يوم 15 مايو، وفي الحلقة الأولى من الموسم الثامن، نجد أن راشيل حامل رسميا ولمدة أسبوعين على الأقل”.

وتوجه المستخدم بعد ذلك للحلقة الـ6 من الموسم الثامن، وشرح كيف كانوا يحتفلون بالهالوين الذي يحدث في أكتوبر، مما يعني أن راشيل حامل في الشهر الخامس على الأقل، ومع ذلك لا يظهر عليها أي علامات حمل، وأنه كما هو حادث هالوين، يجب أن يتم تعيينه في أكتوبر، مما يجعل راشيل حامل على الأقل في خمسة أشهر – لكنها لا تظهر أي علامات على وجود نتوء طفل في ذلك الوقت.

وعاد المستخدم بعد ذلك للموسم السابع، حيث كشف “جوي” أن فيلمه عن الحرب العالمية، سيصدر في عطلة نهاية الأسبوع، ويتم الاحتفال بهذا اليوم في الولايات المتحدة كل عام في يوم الاثنين الأخير من شهر مايو.

وتكشف “راشيل”، لاحقا في الموسم الثامن تأخرها عن موعد ولادتها قبل أسبوع من عرض فيلم جوي، وهذا يعني أن موعد ولادتها في مايو، وكانت قد أعلنت حملها في مايو من العام الماضي، وبهذا نجد أن راشيل كانت حاملا لمدة 12 شهرا على الأقل.

وتفاعل الكثيرون من مستخدمي “ريديت” مع هذا الاكتشاف، فقال أحدهم: “بقدر ما أحب Friends فإن هناك الكثير من الأخطاء في الاستمرارية والتحرير، إنني أغفر لهم فقط لأنني أحب جميع الممثلين والكتابة جيدة بنسبة 90٪”.

وأضاف آخر: “إنهم اضطروا إلى تجاهل الأخطاء في العرض أثناء المشاهدة”.

[more_vid id=”6LknmVbaQFQtrcJ2hZELwg” title=”في عيد ميلادها أجمل إطلالات جينيفر لورانس على السجادة الحمراء” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر