إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

ميغان ماركل
break

أخطاء محرجة في ملابس “ميغان ماركل”

الجمعة 18 يناير 2019
04:46 PM بتوقيت السعودية

كشف المخرج السابق “لمولبري سكوت هينهول”، عن أخطاء محرجة في ملابس وطريقة ارتداء دوقة ساسكس، الأميرة ميغان ماركل لملابسها واختيارها لنوعية القماش، وهو الأمر الذي يجعل من “التجاعيد” سمة تميز مجموعة كبيرة من ملابسها.

ونقل تقرير نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، عن “هينهول” قوله إن هذا شيء غريب على أزياء العائلة المالكة، ويعود سببه الرئيس إلى الاختيار الخاطئ للدوقة الحامل “ميغان ماركل” في نوع القماش الخاص بأزيائها.

ومنذ دخولها إلى القصر الملكي البريطاني، عرضت “ميغان” خزانة ملابس أنيقة ومميزة من علامات المصممين، إلا أن مصممي الأزياء العالميين يأخذون عليها كسرة التجاعيد في أثوابها، والتي ظهرت في المعطف الذي تبلغ كلفته 2600 جنيه إسترليني من ماركة “أوسكار دي لا رينتا”، الذي ارتدته أثناء زيارتها إلى مستشفى سانت تشارلز، في شمال كنسينغتون في لندن.

وفي ثوبها المطرز بالورود، الذي تبلغ كلفته 834 جنيها إسترلينيا من مجموعة بروك، الذي ذهبت به إلى دار لرعاية المسنين في تويكنهام، حتى أن البعض رأي بأن ثوب زفاقها من دار أزياء جيفنشي الذي صممه كلير وايت كيلر، كان يحتاج إلى المزيد من البخار.

ونصح “هينهول”، الدوقة الحامل، بالتدقيق في اختيار نوعية الأقمشة التي لا تميل إلى التجاعيد، وبأن تلقي نظرة على اختيار دوقة كامبريدج “كيت ميدلتون”، وملاحظة خزانتها، في إشارة إلى أن الأقمشة الاصطناعية مثل البوليستر والنايلون والأكريليك والأوليفين، مقاومة للتجاعيد، لأنها لا تمتص الماء بكفاءة.

تألق ميغان بثلاثة آلاف و400 جنية إسترليني وسوار الأميرة ديانا

شاهد أيضاً:

الجمعة 18 يناير 2019
04:46 PM بتوقيت السعودية