إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

خبيرة تجميل تكشف عن طريقة لاستخدام الرموش الاصطناعية أكثر من مرة
break

خبيرة تجميل تكشف عن طريقة لاستخدام الرموش الاصطناعية أكثر من مرة

الأحد 25 نوفمبر 2018
06:18 PM بتوقيت السعودية

تشعر النساء بالذنب عند إلقاء الرموش الاصطناعية باهظة الثمن بعد استخدامها، وخاصة إذا كن يشترين زوجين منها في كل سهرة، ولكن يبدو أنهن لن يضطررن للتخلص منها عقب استخدام واحد.

تقول خبيرة التجميل، جيمي غرينبرغ، لصحيفة “ذا صن” البريطانية، إن الرموش الاصطناعية يمكن أن تدوم لـ12 مرة، إذا تمت إزالتها ورعايتها بشكل صحيح، موضحة أنه هناك علامات تجارية معينة تدوم بشكل أفضل من غيرها، ولكن كل الرموش يمكن استخدامها أكثر من مرة.

وكشفت “غرينبرغ” عن أهم نصائحها لإطالة عمر الرموش الكاذبة، قائلة إنه يجب على السيدة أن تتعامل معها كما تتعامل مع الأطباق، وأن تغسلها بعد كل استخدام.

وأضافت: “على السيدة أن تقوم أولا بإزالة الرموش ببطء، لتقوم بعد ذلك بنقع قطعة من القطن في مزيل مكياج لإزالة أي صمغ فائض على طرف الرموش”، لافتة إلى ضرورة اختيار مذيل المكياج الذي يوجد به نسبة كبيرة من المياه وليس الزيوت.

وأشارت إلى أن الزيوت تسبب تجاعيد الرموش، كما ستؤثر على المكياج الذي تضعه الفتاة عند تطبيق تلك الرموش، نظرا لأنه يعلق بالجلد على عكس المياه التي تتبخر.

وتابعت: “الخطوة التي تلي ذلك هي تنظيف الرموش نفسها من أي شيء عالق بها مثل المسكارا، وذلك بتقليبها بين اثنين من أعواد القطن التي تستخدم في تنظيف الأذن”.

وأوضحت أن الخطوة التي تلي ذلك تتمثل في إعادة الرموش مرة أخرى إلى علبتها الأصلية لتجف، لافتة إلى إمكانية وضعها في كحول لتنظيفها من أي بكتيريا.

أرادت تركيب رموشا فأصيبت بالعمى.. كيف ذلك؟

شاهد أيضاً:

الأحد 25 نوفمبر 2018
06:18 PM بتوقيت السعودية