إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

46 طعنة
break

خانها زوجها وطعنها بسكين 46 طعنة .. سامحته وتنتظر خروجه من السجن!

السبت 03 نوفمبر 2018
12:38 PM بتوقيت السعودية

هاجم شاب زوجته في منزلهم بمقاطعة كينت البريطانية، وطعنها 46 طعنة عل الأقل، بعد أن خانها، ورغم ذلك تعهدت بالوقوف إلى جانبه، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

إعلان

وأفادت الصحيفة، بأن مايكل بارنارد البالغ من العمر 25 عاماً، أدين بالشروع في القتل وحكم عليه بالسجن لمدة 20 عاماً، بعد أن ترك زوجته شانون البالغة من العمر 21 عاماً تنزف حتى الموت من جروح متعددة في أطرافها وجسدها، بعد طعنها عدد مريع من الطعنات في رئتيها وكبدها مراراً وتكراراً، حيث اخترقت 4 طعنات منها أعضائها الداخلية و10 بطنها.

وقضت بارنارد 17 يوماً في المستشفى، حيث أصيبت بندوب عديدة تتطلب ترقيع للجلد، وفي وقت لاحق قالت للشرطة إنها شعرت “بكل ضربة” واعتقدت أنها سوف تموت، فيما قال الأطباء إنها كانت محظوظة للغاية لتنجو.

ورغم كل ذلك، استمعت محكمة مايدستون كراون للزوجة يوم الجمعة، وأكدت أنها قد غفرت لزوجها وتخطط لبدء حياتها معه عند إطلاق سراحه من السجن، وقالت تقارير إنها كان تزور بارنارد في السجن، في كل مناسبة ممكنة، وتخطط لرؤيته مرتين أسبوعيا الآن وقد تعزز وضعه.

وقال محامي الزوج ديفيد تايلور، إنه أعرب عن أسفه لزوجته وقدر محبته لها، وعندما سُئلت عما إذا كانت قد غفرت له، أجابت السيدة بارنارد: “بالطبع”.

ووقع الهجوم المسعور بعد أسبوعين من اكتشافها لخيانة زوجها، وهو ما سبب الشجار العنيف، حيث كان يقول لها وهو يطعنها مراراً وتكراراً: “يجب أن تموتي” وهو ما تسبب في وقوع عدد كبير من الإصابات.

منزل مسكون يتحول إلى ساحة جريمة طعنت خطيبها بسكين حقيقي اعتقدت أنه لعبة

شاهد أيضاً:

السبت 03 نوفمبر 2018
12:38 PM بتوقيت السعودية