القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خالد سليم يكشف عن تعرضه لحادث في تركيا.. ماذا حدث؟

كشف النجم خالد سليم ، عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستقرام» عن تعرضه لحادث أثناء رحلته إلى تركيا، ونشر صورة له أثناء الزيارة. وشارك سليم، جمهوره ببعض الصور التي ترصد إصابته في بعض المناطق مثل رأسه ويده، وبعد التلفيات التي تعرضت لها سيارته نتيجة السيول، بالإضافة إلى مقاطع فيديو توضح مدى شدة السيول.

[vod_video id=”l1bmGDPs8f2AdReSGsMkQ” autoplay=”1″]

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”421806,421807,421808″]

وعلق سليم، على الصورة قائلا: «كنت في تركيا في شغل.. لتوزيع بعض الأعمال الجديدة مع الموزع إسماعيل تونش بيليك، وقررت أروح أتغدى في مكان والجو كان رائع، شمس و نسمة هوا جميلة، فجأة الجو قلب رياح. و في الوقت ده كنت اتحركت من المطعم واتمشيت شوية على رجلي، بعد الرياح.. الدنيا غيمت، و أبتدت حاجات كتير تطير من قوة الرياح».

[vod_video id=”xbcMnbt4K3bL1BiHwJShw” autoplay=”0″]

وأضاف: «وابتدت الدنيا تنقط مطر بسيط.. تحول الي بَرَد معقول (قطع جليد).. إلى بَرَد مش معقول، قاتل، حجم البَرَد كان كبير أوي وبينزل بعنف، وبعدها السيول اللي جابت أخر العاصفة، أه.. العاصفة دي ما عدتش على تركيا من ١٦٠ سنة، شفتوا الحظ، الحمد لله على كل شيء، أنا وصلت القاهرة الحمد لله من يومين.. وكله فل».

[vod_video id=”mtIExZSisW5QeYeFI8pyw” autoplay=”0″]

كنت في تركيا في شغل .. لتوزيع بعض الاعمال الجديدة مع الموزع اسماعيل تونش بيليك.. و قررت اروح أتغدى في مكان و الجو كان رائع .. شمس و نسمة هوا جميلة .. فجاة الجو قلب رياح .. و في الوقت ده كنت اتحركت من المطعم و اتمشيت شوية على رجلي .. بعد الرياح .. الدنيا غيمت.. و ابتدت حاجات كتير تطير من قوة الرياح .. و ابتدت الدنيا تنقط مطر بسيط .. تحول الي بَرَد معقول (قطع جليد) .. الى بَرَد مش معقول .. قاتل .. حجم البَرَد كان كبير اوي و بينزل ب عنف.. و بعدها السيووووووول .. اللي جابت اخر العاصفة .. اه .. العاصفة دي ما عدتش على تركيا من ١٦٠ سنة .. شفتوا الحظ . الحمدلله على كل شيء انا وصلت القاهرة الحمدلله من يومين .. و كله فل

A post shared by khaledselimofficial خالد سليم (@khaledselimofficial) on

ويستعد خالد سليم لتصوير أحدث أعماله الفنية، وهو فيلم «اتنين في واحد»، ويشارك في البطولة لطفي لبيب، وعزت أبو عوف، ومحمد رضا، ومي القاضي، ومن تأليف محمود حسن عبد العليم، وإخراج وائل الرومي. وشارك سليم مؤخرًا في مسلسل «ولاد تسعة»، ويشاركه البطولة نيكول سابا، وسهر الصايغ، وهبة مجدي، وخالد زكي، وإلهام عبد البديع، ولقاء سويدان، وميار الغيطي، وبيومي فؤاد، ورحمة حسن، وإنعام سالوسة، وحسن عبد الله، ومحمد التاجي، وإسلام جمال، ومن إنتاج صادق الصباح، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق. فيديو قد يعجبك: بالفيديو.. ما هي المفاجأة التي قدمها خالد سليم لـ كريم فهمي؟

[vod_video id=”TUnZoGqy0t4nMdY6IEYpRg” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر