القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص: 3 مواقف إنسانية لا تعرفها عن أمير كرارة

يحظى الفنان أمير كرارة، بمحبة وتقدير زملائه داخل الوسط الفني، لتحلِّيه، كما يصفونه، بأخلاق “الجدعنة والشهامة” في تعاملاته معهم، إضافة إلى بعده عن خلافات أبناء المهنة الواحدة. لكن ما لا يعرفه أحد، أن كرارة له مواقف إنسانية عديدة مع أصدقائه الفنانين، وذلك بحسب ما كشفت مصادر مقربة منه لـ “روتانا. نت”.

سنطلعكم في هذا المقال على ثلاثة مواقف للفنان كرارة، تعكس دعم الفنان الشاب لزملائه في أوقات محنتهم.

مع زينة

تلقى مرة الفنان كرارة اتصالًا هاتفيًا من الفنانة زينة، وفوجِئ باستنجادها به، بسبب مرض ابنها “عزالدين”، وعجزها عن التعامل مع حالته لتأخر الوقت ليلاً، فما كان منه، إلا أن هرع إليها برفقة طبيب، ولم يتركها إلا بعد الاطمئنان على حالة الطفل واستقرارها بشكل نهائي.

مع شريف خير الله

ذهب الفنان شريف خير الله إلى موقع تصوير الجزء الأول من مسلسل “كلبش”، لتهنئة كرارة والمخرج بيتر ميمي على مشروعهم التليفزيوني الجديد آنذاك، ولكنه طلب من بطل “كلبش” التعاون معه في مسلسله حال وجود دور مناسب.

فاستدعى كرارة السيناريست باهر دويدار، الذي تصادف وجوده وقتها داخل موقع التصوير، وقال له نصاً: “أنا نفسي أشتغل مع أستاذ شريف، فياريت نشوف حاجة مناسبة وتليق بيه معانا”، فأُسنِدت إليه شخصية “عزام” التي تظهر في الجزء الأخير من الحلقات.

مع رامز جلال

طالب الفنان رامز جلال، أمير كرارة، بالظهور معه كضيف شرف بشخصية “سليم الأنصاري” ضمن أحداث فيلمه “سبع البرومبة”، وحاول الأخير الاعتذار، لعدم رغبته في حصر نفسه بهذه الشخصية، بالإضافة إلى أن الفيلم كان سُيطرح بدور العرض السينمائي، قبل عرض الجزء الثالث من مسلسل “كلبش”، لذا ظهوره في الفيلم سُيقلل من شوق الجمهور للشخصية والمسلسل. لكن كرارة رضخ لإلحاح رامز، رغبةً منه في دعم الأخير، كما رفض تقاضي أي أجر عن مشاركته بالفيلم، معتبرًا هذه المشاركة مجاملة لزميله وصديقه.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر