القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص ياسمين الخطيب: أعشق المغامرة والتحدي

أعلنت الإعلامية والممثلة المصرية ياسمين الخطيب في حديث خاص لموقع روتانا.نت، عن موعد تصوير فيلمها الجديد مع المخرج والمؤلف معتز فتيحة. وتحدثت الخطيب عن تجربتها الجديدة على خشبة المسرح، وغيرها من التفاصيل، التي تتابعونها في الحوار الآتي.

ياسمين الخطيب تكشف تفاصيل العمل الجديد

ياسمين الخطيب أخبرينا عن العمل السينمائي الذي تحضرين له؟ لن أتمكن من الحديث عن الفيلم الجديد وتفاصيل قصته. ما أستطيع أن أقوله إنه فيلم مبني على قصة مبتكرة جداً، يمكن أن تكون الأولى من نوعها. وستكون المرة الأولى التي يتم فيها تنفيذ مثل هذه الفكرة في السينما المصرية والعربية. هل اكتمل اختيار فريق العمل؟ أظن أن اختيار الأبطال اكتمل تقريباً. متى تبدأين تصوير العمل؟ التصوير يبدأ إن شاء الله خلال شهرين على أكثر تقدير، هذا ما تم تحديده. وأتمنى أن يساعدنا القدر، وأن تسير الأمور على ما يرام.

السينما أو الإعلام؟

هل تفضلين السينما على الإعلام في الفترة الحالية.. ولماذا؟ أفضل أن أترك نفسي مع الريح تذهب بي أينما تشاء. لكن الجديد عليَّ الآن هو المسرح، وهو بعيد تماماً عن تجربة السينما والإعلام. أنا أعشق المغامرة والتحديات والأمور الجديدة لكسر الروتين. السينما تجربة سعدت بها جداً. كما أنني سعيدة جداً بتجربة المسرح حالياً. أعمل على بروفة لمسرحية مع الأستاذ مراد منير، وهي صورة غنائية. وسيكون هناك مشروع آخر أكبر، لكنني أستمتع بتجربة المسرح رغم أنها تجربة شاقة، ولا أظن أن هناك شيئاً يبعدني عن الإعلام مثل الكتابة والرسم. أغيب عنه لكن تظل هذه المهن الثلاث هي وطني. ياسمين الخطيب كاتبة وفنانة تشكيلية وإعلامية مصرية. والدها مصري ووالدتها تركية لبنانية. والدها الناشر سيد الخطيب، وجدها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات (المطبعة المصرية)، ومؤلف كتاب “الفرقان” الذي أثار ضجة كبيرة. بدأت مسيرتها المهنية في مجال الصحافة وكتبت عدة مقالات في الصحف المصرية. ومن بعدها أصدرت عدة كتب ثم دخلت المجال الإعلامي وصولاً إلى التمثيل. أجرى المقابلة أحمد حسني من مصر   شاهدوا.. كيف تتعامل المرأة مع خيانة الشريك حسب برجها [vod_video id=”vG5jYAeeH4ssEMA5benaw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر