القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص ياسر قمر: قد يجمعني عمل مشترك مع مصطفى مستقبلاً

كشف الفنان ياسر قمر في حديثٍ خاص لموقع روتانا.نت، عن صاحب فكرة الديو التي نفذها مع شقيقه النجم مصطفى قمر. وأوضح الأسباب التي جعلته يختار أغنية “مسافر” تحديداً، وهي الأغنية التي أثبتت نجاححها على الساحة الفنية بداية هذا الصيف، وكانت أول عملٍ يجمع بين الأخوين قمر. كما أشار ياسر إلى تحضير مجموعةً من الأعمال التي ستطرح في الفترة المقبلة، وتفاصيل أخرى تتابعونها في الحوار الآتي.

 ياسر قمر .. ديو طال انتظاره

ياسر قمر كيف كانت ردود أفعال الجمهور علي أغنية “مسافر”؟  ردود أفعال الجمهور على الألبوم كانت مليئةً بالثناء والإيجابية. أسعدتني كثيراً رؤية تفاعل الناس وآرائهم، التي تدعو للفخر والاعتزاز. وأنا أرى أن السوشيال ميديا تلعب دوراً مهماً في نجاح الأعمال الفنية. ياسر قمر ما الفرق بين الفن الحديث والفترات السابقة؟ الفرق بين الغناء والفن في مصر اليوم كبير جداً. تراجع عدد الفنانين الذين يقدمون الغناء الحقيقي والطرب الأصيل. بينما كانت تتميز الأغاني في الماضي بالإحساس والمشاعر واللحن المناسب، إلى جانب الصوت الأصيل. على عكس هذه الأيام، كثرت الأغاني لكنها تفتقر إلى الذوق الفني، أضف إليها سوء الكلمات. من صاحب فكرة الديو؟ مصطفى كان صاحب فكرة هذا الألبوم، وتواصل معي وأبلغني بأن فكرة العمل المشترك ستكون متناسقة وملائمة لنا. واقترح عليَّ اختيار أغنية فأبلغته بأنني أختار “مسافر”، ووافق على الفور.

لماذا اختيار أغنية مسافر؟

لماذا اخترت هذه الأغنية تحديداً؟ اخترت هذه الأغنية تحديداً لأنني سافرت مدةً خارج مصر، فشعرت بمعنى الغربة وصعوبة أيامها. لذلك قررت اختيارها، لأنني شعرت بكلماتها. كما أن الراحل الشاعر سامح رحمة الله عليه أبدع في كلماتها، وأشرف صفوجي أبدع في تلحينها، والموزع مصطفى بذل مجهوداً رائعاً. هل يجمعك في المستقبل عمل آخر مع شقيقك؟ الأغنية والألبوم نجاح لتعاون منظومة كاملة، وليس لفرد واحد. ومن الوارد أن يجمعني عمل مشترك مع مصطفى في الفترة المقبلة. في حال وجدنا فكرةً تضيف لنا سننفذها بالتأكيد. وأفضل أن يجمعني ديو جديد مع أصالة أو أنغام أو دنيا سمير غانم. ياسر قمر ماذا تحضر خلال الفترة المقبلة؟ هناك أغنية باسم “اسكندرانية” مع الشاعر محمد جمعة، وأغنية باسم “قلبي ارتاح”، وهي من ألحان محمد الشرنوبي وكلماته أيضاً بالاشتراك مع أحمد سامي، وتوزيع يوسف حسين. لدي مشاريع عدة أقوم بدراستها حالياً. وستعتمد الأغاني المقبلة أكثر على فكرة السنغل بدلاً من الألبوم. ومن الوارد تصوير بعض الأغاني بطريقة الفيديو كليب. أجرى المقابلة أحمد حسني من مصر شاهدوا.. مواليد هذه الأبراج يحبون الموسيقى [vod_video id=”0yNDfL0LyABg5zpG6hLIw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر