القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص.. وائل رمضان يكشف لـ «روتانا.نت» عن جديده وسر غيابه عن الدراما العربية المشتركة

هبة منصور- روتانا نت

تتحضر كاميرا المخرج والفنان وائل رمضان يوم الأحد المقبل لتصوير المشاهد الأولى من مسلسل “ناس من ورق”، الذي اختار العاصمة السورية “دمشق” مسرحا لأحداثه، ومن المتوقع عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وقال “وائل”، في تصريحات خاصة لموقع “روتانا. نت”، إن العمل المصور يتخذ طابعا اجتماعيا تراجيديا كوميديا منفصلا متصلا، موضحا أنه يضم نخبة من نجوم الدراما السورية، منهم: سلمى المصري وفايز قزق وجرجس جبارة وروعة ياسين وأمانة والي وجمال العلي وعاصم حواط ورنا العضم ومعن عبد الحق وولاء عزام وطارق عبدو وسوزانا الوز وعبد الرحمن قويدر والطفل علي رمضان.

وأضاف: “هناك شخصيات فنية كبيرة ستحل على حلقات العمل كضيوف شرف، منهم دريد لحام وسلاف فواخرجي وصباح جزائري وديمة قندلفت ونورا رحال وصفاء سلطان ونادين خوري وسليم صبري وغيرهم”.

وحول ضعف مستوى الأعمال الكوميدية، أرجع الفنان وائل رمضان السبب إلى انخفاض الأعمال الدرامية والتي كانت سببا في إظهار عيوب الكوميديا، موضحا أنه عندما تعود وتيرة العمل ويتم إنتاج أكثر من 5 أو 6 أعمال كوميدية، من المؤكد ستكون هناك أعمال ناجحة.

وكشف “رمضان” سبب غيابه عن الأعمال العربية المشتركة، قائلا: “أنا أول من اشتغل في هذا النوع من الأعمال، مثل مسلسل (آخر أيام الحب)، كان عملا سوريا مصريا مشتركا، إضافة إلى (كليوباترا) كان أيضا عبارة عن خلطة عربية”، مؤكدا أنه تم تأجيل أعمال عربية كانت قائمة بسبب ظروف الحرب الدائرة في سوريا.

وأكد الفنان وائل رمضان أنه لا يمانع المشاركة في أعمال خليجية أو مصرية في حال كان النص جيدا، مشيرا إلى أنه يتشرف بخوض هذه التجربة، وسبق وأن أخرج مسلسل كويتي بعنوان “دندرمة”، من بطولة مجموعة من فنانين الكويت والعرب.

يذكر أن آخر أعمال الفنان وائل رمضان مسلسل “عطر الشام 3″، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته عدد من النجوم، منهم: سلمى المصري، نادين خوري، قاسم ملحو، فاديا خطاب، وآخرين، وهو من تأليف مروان قاووق، وإخراج محمد زهير رجب.

[more_vid id=”ddxGjHAHUVPNx27GC8wbxg” title=”سلاف فواخرجي: مصر وحشتني وهذا سبب اختفائي عن الساحة الدرامية في مصر” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر