القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص.. نقل سهير البابلي للمستشفى وهذه تفاصيل حالتها الصحية

أثار المخرج عمر زهران، حالة من الجدل، بعد أن شارك متابعيه وأصدقائه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بمجموعة من الصور ظهر من خلالها بجانب النجمة الكبيرة سهير البابلي داخل أحد المستشفيات.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”765298,765299,765300,765301″]

وعلق “زهران” على الصور التي ظهرت من خلالها “البابلي” وهي في حالة صحية غير مستقرة وقال: “كل الدعوات من قلبي، لسيدة المسرح.. وأيقونة الفن، الرائعه دوما.. سهير البابلي”، وتفاعل معه الكثيرون من محبيها الذين حرصوا على الاطمئنان على حالتها الصحية وتمنوا لها الشفاء العاجل.

ومن ناحيته، قال المخرج عمر زهران، في تصريحات خاصة لـ”روتانا. نت”، إن النجمة الكبير سهير البابلي قد نقلت لأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، بعد أن شعرت بارتفاع في ضغط الدم، وعلى الفور تعامل الأطباء مع الحالة ودخلت الرعاية المركزة، ومنعوا عنها الزيارة، ولكن بعد ساعات قليلة تحسنت حالتها.

الجدير بالذكر أن النجمة الكبيرة سهير البابلي، واحدة من أهم نجمات الفن في مصر، وقدمت العديد من الأعمال الفنية من بينها مسرحية “ريا وسكينة” مع النجمة الراحله شادية، وكان آخر أعمالها مسلسل “قانون سوسكا” الذي قدمته منذ 3 أعوام مع مجموعة من نجوم الدراما من بينهم عزت أبو عوف وشيرين.

[more_vid id=” jzOyBqBnK6jBSuhGGzzeQ” title=”مسرحية ريا وسكينة مقطع” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر