القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص نادر الأتات: أغنية بوست ثيابك تحكي عني

تحدث الفنان نادر الأتات في مقابلةٍ مع موقع روتانا.نت عن حفله الأول بعد الحجر المنزلي، الذي قال خلاله: “نسيت كيف بحمل الميكرو”. وأوضح أنه يستعد لتقديم أغنيةٍ جديدة، كما شاركنا كواليس أغنية “يا تارك” مع المخرج عادل سرحان. وكشف عن مشاعره أثناء الحفل، لأنه الأول بعد توقفٍ دام عدة أشهر بسبب فيروس كورونا، وتفاصيل أخرى تتابعونها في الحوار الآتي.

حفل نادر الأتات الأول بعد الحجر

نادر الأتات كيف كان إحياء الحفل الأول بعد توقفٍ دام عدة أشهر؟  شعرت بسعادةٍ لا توصف صراحة. فهذا عملنا وهذه حياتنا، وهذا ما نحب أن نفعله. كنا مشتاقون كتيراً للموسيقى والناس، وأكثر ما اشتقت إليه في إحياء الحفلات هو أن أكون على المسرح وأغني من قلبي. كان الحفل الذي أحياه النجم اللبناني، هو أول حفل زفافٍ ضخم في بيروت. ونشر الأتات فيديو طريف من الحفل وكتب معلقاً: “نسيت كيف بحمل الميكرو”. [vod_video id=”7TROkJQpqZzqgTfMots0zQ” autoplay=”1″]   نادر الأتات كما شارك الأتات على إنستغرام أيضاً فيديو  ظهر من خلاله وهو يؤدّي أغنية “قلبي وشو بدّي قلو” للفنان وائل كفوري، برفقة ملحن الأغنية هشام بولس. [vod_video id=”goMWv1q0rz5273FXTxg” autoplay=”1″] ووجه رسالةً إلى صناع الأغنية الثلاث، الفنان وائل كفوري، الملحن هشام بولس والشاعر منير بو عساف. فكتب: “الله ع هالعجم الحلو يا بولس وبالإذن من الكفوري الملك، بس قلبي تعبان وشو بعملو يا بو عساف”.

الأعمال الجديدة

نادر ماذا تحضر للفترة المقبلة؟ أقوم حالياً بتحضير أغنية من كلمات وألحان فارس إسكندر، وتوزيع عمر صباغ. ومن المفترض طرحها في القريب العاجل. هل من الممكن أن نرى نادر الأتات في أغنية على طريقة الديو؟ طبعاً أنا أحب أن أقدم عرض ديو يكون متناسقاً معي، ويكون أغنية جميلة مع مطربة أو مطرب، مثلما يفعلون في العراق.

كواليس يا تارك

كيف كان تصوير أغنية يا تارك مع المخرج عادل سرحان؟ كانت أجواء التصوير جميلة جداً، وأسعدني كثيراً حين تخطى الكليب الخاص بالأغنية حاجز المليون مشاهدة بعد أسبوع واحد فقط على إطلاقها. وحقيقةً لا أستغرب أن يسعدني العمل مع المخرج عادل سرحان، فدائماً ما يكون العمل معه ممتعاً. فهو صديق وأخ، وأرتاح كثيراً في العمل معه. ما الأغنية التي قدمتها وشعرت أنها تتحدث عنك؟ كل الأغاني التي أقدمها أضفي عليها شيئاً من إحساسي. لكن الأغنية التي قدمتها وأحبها كثيراً وشعرت أنها تحكي عني، هي أغنية “بوست ثيابك”، لأنها تحمل رومانسية راقية وكلماتها جميلة. هل هناك أغنية شهيرة كنت تتمنى أن تكون من غنائك؟ كل أغنية جيدة أتمنى أن تكون من غنائي، فهذه هي المنافسة بين المطربين. أجرى المقابلة: أحمد حسني هوس” النجاح يلاحق هبة طوجي في تجربتها الدرامية الأولى” [vod_video id=”77qZb58zwMi8ox5gPMN79w” autoplay=”1″]  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر