القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص محمد فراج: لا يمكن الجزم بخروج تقاطع طرق من المنافسة الرمضانية

أكد الفنان المصري محمد فراج، في حديثٍ خاص لموقع روتانا.نت، وقف تصوير مسلسله الجديد “تقاطع طرق”، مع النجمة منى زكي. وذلك بسبب الحجر الصحي، الذي اتخذته غالبية الدول كإجراءٍ احترازي، منعاً لانتشار فيروس كورونا. وكشف فراج عن حقيقة عرض المسلسل في موسم رمضان المقبل، وغيرها من التفاصيل في الحوار التالي.

مسلسل تقاطع طرق

هل انتهى تصوير مسلسل “تقاطع طرق” مع منى زكي؟ كلا، لم ننتهِ من نصوير مسلسل “تقاطع طرق”، حتى الآن. وقد توقف التصوير في الفترة الحالية بسبب الظروف التي فرضها علينا فيروس كورونا. هل تعتقد أن التزام المنزل ووقف تصوير الأعمال الدرامية هو القرار الأفضل؟ نعم بالتأكيد. كان هذا القرار الأفضل في هذه المرحلة. وهو البقاء في المنازل حتى نمنع تفشي الفيروس. في جميع الأحوال، كثيرون تضرروا بسبب وقف أعمالهم. والبعض قرر المجازفة واستكمال عمله. لكن الأفضل لنا جميعاً، هو التزام منازلنا، ويجب أن نأخذ هذا الموضوع بجديةٍ أكثر، لأن حياة الإنسان أهم من أي شيء. يجب أن نتحلى جميعاً بالصبر والهدوء حتى تنتهي هذه الأزمة. من الفنانين المشاركين معك في العمل؟ مسلسل تقاطع طرق من بطولة النجمة منى زكي، سيد رجب، محمد ممدوح، وأمينة خليل. وهو من تاليف وإخراج أستاذ تامر محسن.

المشاريع المقبلة

ماذا تطلب من صناع الأعمال الدرامية في مصر؟ أتمنى أن يكون هناك مبادرات بين جميع العاملين في مجال التمثيل، لدعم المتضررين في هذا المجال. مثل عمال البوفيه، عمال النظافة، الكومبارس، وجميع من يتقاضى أجرةً باليومية. لأن هؤلاء هم الأكثر احتياجاً في هذه الظروف الصعبة. هل يعني ذلك خروج تقاطع طرق من المنافسة الرمضانية؟  لا أستطيع أن أقول الآن إن العمل خرج من موسم رمضان المقبل. لا أحد يعلم ماذا سيحدث في الأيام المقبلة. هل هناك مشاريع فنية أخرى لك في الفترة المقبلة؟ لا أريد الحديث عن أي أعمال مقبلة. فنحن متواجدون في البيت في الفترة الحالية. لكن نتمنى في هذه الأيام أن يحفظنا الله جميعاً. أجرى المقابلة: أحمد حسني نصائح للاهتمام ببشرتك المجهدة أثناء الحجر الصحي [vod_video id=”2TmgAKTWjB7IV5ngDaBNsA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر