القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص: كيف غيّر كورونا إجازات النجوم الصيفية

تأثرت إجازات النجوم الصيفية بالظروف التي يمر بها العالم منذ بداية انتشار فيروس كورونا وتداعياته التي ألقت بظلالها على مختلف مجالات الحياة. تحدث موقع روتانا.نت مع عددٍ من النجوم لسؤالهم عن كيفية قضائهم لإجازتهم الصيفية، وكيف تغيرت بسبب الوباء.

إجازات النجوم.. صابرين

إجازات النجوم أوضحت النجمة المصرية صابرين أنها لن تذهب هذا العام لقضاء أي إجازات. واعتبرت أننا نمر بحالة طوارئ في هذه الأيام. وقالت إن “السبب بالطبع هو انتشار كورونا، إضافةً إلى انشغالي بالتحضير لأعمالي المقبلة، ومنها فيلم النمس والإنس”. وسبق أن أكدت الفنانة المصرية أنها “تتخذ جميع الإجراءات والتدابير الوقائية، منذ انتشار الفيروس”.

كيف تقضي حنان مطاوع الإجازة؟

حنان مطاوع قالت النجمة المصرية حنان مطاوع إنها “حتى اللحظة ما زالت مكتفيةً بقضاء الإجازة مع أسرتها في المنزل، وأحضر لهم المأكولات التي يحبونها”. وتستعد مطاوع لبدء تصوير حكاية أمل حياتي، من مسلسل إلا أنا. وهي الحكاية الثالثة في العمل المكون من 6 حكايات.

إسلام إبراهيم

قال الممثل إسلام إبراهيم: “لم نذهب هذا العام إلى أي من الأماكن التي اعتدنا زيارتها، مثل الشواطئ والمتنزهات”. يذكر أن الفنان الشاب استطاع أن يقدم أفضل شخصيةٍ كوميديةٍ هذا العام، من خلال مسلسل بـ100 وش.

إجازات النجوم.. داليا البحيري

إجازات النجوم من جهتها، أشارت النجمة المصرية داليا البحيري إلى أنها حتى الآن لا تملك أفكاراً لقضاء الإجازة الصيفية”. لكنها أكدت أنها ستكتفي بقضائها في المنزل، والخروج قليلاً مع الأصدقاء. وقد أعلن مؤخراً عن إصابة زوجها حسن سامي بفيروس كورونا. وقالت البحيري حينها: “الحمد لله، أنا وأولادي بخير. أجرينا جميعاً تحليلاتٍ ومسحات، وأثبتت سلبيتها. زوجي فقط هو المصاب”.

إيمي طلعت زكريا

إجازات النجوم أما الممثلة المصرية إيمي طلعت زكريا، فاعتبرت أن “الإجازة الصيفية تغيرت كثيراً النسبة إلي بسبب وفاة والدي، وليس فقط بسبب كورونا”. وقد نشرت إيمي منذ أيامٍ قليلة صورة لوالدها الفنان الراحل طلعت زكريا إنستغرام. وعبّرت في منشورها عن حزنها الشديد وافتقادها له. وكتبت: “وفاة والدي كانت وما زالت أصعب اختبارٍ مررت به. ربنا يرحمك يا بابا إنت وأمواتنا جميعاً”.

أحمد الشامي

قال الفنان أحمد الشامي إن “إجازته الصيفية هذا العام ستكون برفقة عائلته، إلى أن تنتهي تداعيات انتشار فيروس كورونا”. وذكر في أحد اللقاءات أنه التزم كلياً بالإجرءات الاحترازية، وأن ما ساعده على ذلك، انتهاء تصوير مسلسل فرصة تانية قبل فرض الحجر المنزلي.

أدهم سليمان

لفت النجم أدهم سليمان إلى صعوبة قضاء أي إجازات هذا العام، بسبب الظروف التي يمر بها العالم حالياً. وأضاف: “نحن نسافر عادة في الصيف، لكننا الآن ملتزمون بالإجراءات الاحترازية ولن نسافر. سأبقى في المنزل وأمارس هواياتي كالرسم والقراءة”.  

إيناس كامل

أكدت الفنانة إيناس كامل أن “خيار الخروج من المنزل ليس مطروحاً أبداً. لا يوجد أي خروج من البيت“. ولفتت إلى أن “برنامج الإجازة الصيفية كان مقرراً خارج مصر في دولةٍ أوروبية. لكننا ألغينا الفكرة بسبب استمرار انتشار فيروس كورونا“. : أحمد حسني شاهدوا.. مشاهير تزوجوا أثناء الحجر [vod_video id=”KtNmO0OtwgqnjesVSv7YA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر