القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيفيان مراد لـ”روتانا.نت”: هذه الأغنية هي الأكثر تعبيراً عني

تحدثت الفنانة فيفيان مراد في حوارٍ خاص مع موقع “روتانا.نت”، عن طرح أغنيتها الجديدة “يا عراق”. وكانت نشرت على السوشيال ميديا، فيديو لتشويق متابعيها وجمهورها، في انتظار صدور فيديو كليب الأغنية. كما شاركتنا بعض التفاصيل المتعلقة بها وبأعمالها المقبلة، والقضايا الاجتماعية التي يمكن أن تتبناها، تابعوها في هذه المقابلة.

فيفيان مراد والفن

فيفيان مراد أخبرينا تفاصيل أكثر عن أغنيتك الجديدة؟ أطلقت أغنية “يا عراق” باللهجة عراقية، والفيديو كليب الخاص بها. وهي أغنية وطنية أتوجه بها إلى الشعب العراقي. الأغنية من كلمات وألحان عمار الجمالي، توزيع ميثم علاء الدين، ميكس وماسترينغ طيف عادل. فيفيان مراد أما الفيديو كليب فهو من إخراج زياد خوري. وقد حققت الأغنية نجاحاً كبيراً حين صدورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتخطى العمل حاجز الـ2 مليون ونصف مشاهدة في وقتٍ قصير. ما هي الأغنية الأكثر تعبيراً عنك، ولماذا؟ الأغنية الأكثر تعبيراً عني هي أغنية “أيام”. والحمد لله حققت نجاحاً كبيراً. إنها بالنسبة إلي من أجمل ما غنيت، كما أنني أرى فيها محبةً كبيرةً من العالم إلي. فيفيان مراد من المطربة التي تؤثر فيك؟ الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب هي أكثر مطربة تؤثر بي. معروف عنك أنك شخصية هادئة. ماذا تخفين وراء هذا الهدوء؟ لا أخفي شيئاً وراء هدوئي، أنا فقط إنسانة حقيقية بكل تفاصيل حياتي الشخصية والفنية.

الأعمال المقبلة

مقابلة ما هي القضية الاجتماعية التي من الممكن أن تتبنيها؟ القضية الاجتماعية التي ممكن أن أتبناها هي حماية الأطفال من العنف الأسري. هل تحضرين لحفلات جديدة؟  نعم لدي حفل في رأس السنة خارج لبنان هذا العام، وسأعلن عن التفاصيل في القريب إن شاء الله. مقابلة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر