القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص عبد المنعم العامري: هكذا حافظت على نجاحي

طرح الفنان عبد المنعم العامري أحدث أعماله بعنوان “خلي غير”، واستقبلها الجمهور بفرحٍ وإيجابية. وكشف النجم الإماراتي، في حديثٍ خاص لموقع روتانا.نت، عن المدة الزمنية التي استغرقها تحضير وتنفيذ الأغنية. كما تحدث عن التحضير لتقديم مجموعةٍ من الأغنيات المنفردة، وتفاصيل مهنية وشخصية تعرفوا إليها أكثر من خلال هذا الحوار.

عبد المنعم العامري .. “خلي غير”

عبد المنعم العامري كيف تفاعل الجمهور مع أغنيتك الجديدة “خلي غير”؟ الحمدلله كان لها وقع جميل وصدى واسع بين الجمهور، خصوصاً أنها تنتمي للون الحضرمي والطربي، وهي من الأغنيات التي تحمل شعبيةً كبيرةً. العمل الجديد من كلمات وألحان ​محمد حسن​، توزيع موسيقي ل​محمد القحوم​، ميكس وماسترينغ المهندس ​علي رمضان. كم من الوقت استعرق التحضيرات للانتهاء من الأغنية؟ لم تأخذ وقتاً كثيراً، لكن تم تجهيزها بالشكل المطلوب والمرسوم مني ومن الموزع محمد القحوم وملحن العمل محمد حسن.

كل أغنية تحتاج لوقتها

ما هي أكثر أغنية أرهقتك خلال مسيرتك الفنية حتى الآن؟ لا توجد أغنية ارهقتني، إنما كل أغنية لها خصائصها وتحتاج لوقت مختلف، بحسب لحنها وموسيقاها وأدائها. كيف تحافظ على هذا المستوى من النجاح؟ بالمتابعة المستمرة، البحث عن الجديد المميز والمختلف، بالإضافة إلى متابعتي المستمرة مع الجمهور الذواق. ما هي مشاريعك المقبلة؟ لدي مجموعة من الأغنيات المنفردة التي سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة، بحسب جاهزيتها وضمن خطة إعلامية خاصة.

من هو عبد المنعم العامري؟

مقابلة خاصة ​فنان ولد في أبو ظبي، تميز عن أبناء جيله منذ ظهوره بسبب شخصيته. ونجح من خلال تميزه وتفرده في أن يحجز لنفسه مكانةً مهمةً في الساحة الغنائية، حتى أن البعض يطلق عليه لقب “الأسطورة”. وقد تعاون الفنان الإماراتي مع الشيخ خالد بن طناف المنهالي، لتسجيل عمل فني وطني جديد، بإشراف عاصم ​صلاح الكندي​، وألحان ​خالد ناصر​. مقابلة وما لا يعرفه كثيرون من جمهور ومتابعي هذا الفنان أنه كان في الأصل لاعب كرة قدم قبل الدخول إلى عالم الفن. وقد تعرض لإصابةٍ اضطر بعدها للابتعاد عن ساحات كرة القدم، بعد 9 مواسم مع نادي العين الإماراتي. لكنه استغل فترة علاجه لتوجيه اهتمامه نحو المسيقى وتعلم العزف على العود. أجرى المقابلة: أحمد حسني أماني السويسي في مقابلة حصرية [vod_video id=”JKHMTCCKsSwlAK2HrviyLQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر