القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص طارق لطفي: القاهرة كابول في رمضان 2020

أكد الفنان المصري طارق لطفي، في حديثٍ خاص لـ”روتانا.نت” أن مسلسله الجديد القاهرة كابول “سيعرض في موسم دراما رمضان المقبل”. وأوضح أن “لا صحة لأي خبرٍ متداول عن أن العمل لن يلحق السباق الرمضاني 2020″، كاشفاً عن قيامه بجلساتٍ تحضيريه لفيلم سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة.

مسلسل القاهرة كابول

طارق لطفي هل سيتمكن مسلسل “القاهرة كابول” من اللحاق بالموسم الرمضاني المقبل؟ نعم بالتأكيد، سيعرض مسلسل “القاهرة كابول” في شهر رمضان المقبل. وقد بدأنا التصوير منذ فترة، وكان الاتفاق منذ البداية على عرض المسلسل في رمضان 2020. وهذا ما نعمل عليه الآن، فنحن نسابق الزمن للانتهاء قبل شهر رمضان. ما هي فكرة المسلسل؟ تدور فكرة المسلسل حول محاربة الإرهاب، وتوعية المجتمع تجاهه. أعجبت بسيناريو العمل فور قراءتي له، واتخذت قرار الموافقة على تقديمه. وأتمنى للعمل أن يحقق النجاح المعهود، وأن يتصدر المنافسة الصعبة في شهر رمضان المبارك.

البطولة الجماعية

طارق هل يقوم العمل على البطولة الجماعية أو المطلقة؟ وأيهما تفضل؟ يهدف المسلسل إلى الاتجاه للبطولة الجماعية. وأنا من أنصار هذه الأعمال، وأستطيع القول إنني في غاية السعادة بالتعاون مع خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع. ما جديدك في السينما؟ أحضر لعملٍ سينمائي جديد ومختلف عن ما قدمته من قبل في السينما المصرية. يمثل هذا العمل مفاجأة للجمهور. سنبدأ اختيار طاقم العمل والانطلاق في التصوير، بعد الانتهاء مباشرةً من تصوير مسلسل القاهرة كابول. أجرى المقابلة: أحمد حسني نجوم لم يفرقهم الفن [vod_video id=”SLFRLEO5bbBFkADsAL45Cw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر